الطلاسم لقيوها في مقبرته.. أول رد من مجدي عبد الغني على اتهامه بعمل سحر لـ مؤمن زكريا

علق مجدي  عبد الغني نجم الأهلي والمنتخب السابق، على واقعة الأعمال والسحر للاعب مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك السابق، وحقيقة تسببه فيها، لا سيما بعد أن وجد التربي هذه الطلاسم والأعمال في حوش ملك لمجدي عبد الغني.

أول تعليق من مجدي عبد الغني على سحر مؤمن زكريا

وقال مجدي عبد الغني في أول تعليق له على الواقعة، في تصريحات صحفية، أن “كل الكلام عن الأعمال والطلاسم هجص من ناس بتدور على التريند، وسأُقاضي من تحدث بذلك، هذا الحوش الذي يتحدثون عنه اشتراه جدي، ولم أذهب إليه منذ دفن والدي 1984، أي قبل 40 عامًا”.

وأضاف نجم منتخب مصر السابق في تصريحاته: “لديّ حوش جديد في مقابر أكتوبر وفيه دفنت والدتي، وهو مدفن العائلة حاليًا، ولا أعلم شيئا عما يُقال ولا علاقة لي بالأعمال والدجل، ومن يتحدث عن ذلك يريد الشهرة وسأقاضيه، ولماذا سأصنع عملًا لـ مؤمن زكريا؟”.

تُربي  يعثر على طلاسم باسم مؤمن زكريا بمقابر مجدي عبد الغني

وشغلت واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما ظهر تربي زعم أنه عثر على سحر وطلاسم باسم لاعب الأهلي السابق والمنتخب مؤمن زكريا في إحدى المقابر في محافظة القاهرة، وترجع ملكية هذه المقبرة لمجدي عبد الغني لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق.

وقال التربي في منشور له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن عثر على سحر أسود وطلاسم شيطانية، في المقبرة وأعمال على أوراق مسحور باسم اللاعب مؤمن زكريا، خلال حفره في الأرض لزرعة شجرة، وهو ما ربطه النشطاء بالمرض الذي يعاني من مؤمن من مرض نادر بسبب ضمور في العضلات.