أصحاب المخابز مش هينامو من الليلادي.. قرار مفاجئ من وزارة التموين بشأن رغيف العيش المدعم..التطبيق الأيام القادمة

تم الاتفاق بين وزارة التموين والتجارة الداخلية مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن طريق الهيئة العامة للسلع التموينية والهيئة القومية للبريد المصري، وذلك من أجل توفير خدمة جديدة للمخابز البلدية وهي تحصيل مستحقات وزارة التموين من خلال مكاتب البريد المصري الموجودة في كافة المحافظات المصرية، وينص هذا الاتفاق على تضمين كافة مكاتب البريد المتحركة منها والثابتة.

اصحاب المخابز مش هيناموا الليلة دي.. قرار مفاجئ من وزارة التموين بشأن رغيف العيش المدعم.. البداية خلال ساعات - بوابة الزهراء الإخبارية

قرار مفاجئ من وزارة التموين

وضعت وزارة التموين خطة للتحول الرقمي وتحسين الإدارة المالية من أجل تسهيل عمليات دفع المستحقات التموينية لكل أصحاب المخابز البلدية التي تدعمها الوزارة، ويصل عدد هذه المخابز إلى 30 ألف مخبز في كافة محافظات الجمهورية، وسوف يستطيع أصحاب المخابز البلدية دفع كافة الغرامات وقيمة التأمين وفروق تكلفة التصنيع عن طريق فروع مكتب البريد، وسوف تساهم هذه الخدمة في إدارة المعاملات المالية الخاصة بالدعم وترفع من مستوى الكفاءة، كما أنها تعزز من التكامل بين القواعد المختلفة للبيانات فهي تأتي ضمن خطة تطوير وتحسين نظام الدعم وإعادة هيكلته، وقد تمت هذه الخطوة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمزيد من الدقة.

 قرار وزارة التموين خلال الفترة القادمة

تسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى تسهيل كل إجراءات تحصيل مستحقات الوزارة من أصحاب المخابز البلدية، وذلك عن طريق التعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتوفير خدمة تحصيل المستحقات عن طريق مكاتب البريد المصري مما يسهل على أصحاب المخابز إتمام كافة معاملاتهم بشكل أكثر مرونة وسهولة وتقليل الأعباء عليهم.