“اتصدم صدمة عمره”..رجل مصري يرفع واحدة من أغرب الدعاوى القضائية ضد زوجته | خدعتني بالمكياج

في واحدة من أغرب القضايا القانونية، قام رجل مصري برفع دعوى نشوز ضد زوجته، مدعيًا أنها استخدمت مستحضرات التجميل للإيقاع به في الزواج، وفي تفاصيل هذه القضية الغريبة، أوضح الزوج كيف تعرف على زوجته، حيث قال: “تعرفنا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ورأيتها في الصور أولاً، ثم التقينا وكانت جميلة، فقررت خطبتها، ووافقت العائلتان. وبعد عدة أشهر، انتهينا من ترتيبات الزواج وتمت الزيجة، لأستيقظ في صباح أحد الأيام وأجد أمامي فتاة لا أعرفها”.

وأشار الزوج إلى أنه حاول إقناع زوجته عدة مرات بالتوقف عن استخدام المكياج، لكنها كانت ترفض، مدعية أنها لا ترغب في هذه القيود، وأنه تعرف عليها بهذا الشكل، وأضاف: “لم أتوقع أنها تخدعني بهذه الحيل التجميلية، وأن المكياج يمكن أن يغير مظهرها بهذه الطريقة، فقد كنت أعتقد أنها فقط تحسن من شكلها”.

وفيما يتعلق بأسباب هذه الدعوى، أوضح الزوج قائلاً: “في صباح اليوم التالي للزفاف، استيقظت قبلها، ووجدت امرأة أخرى، واستغربت الأمر، حيث أخبرتني أنها متعبة من تحضيرات الزفاف التي استمرت لعدة أشهر. كانت تضع مكياجاً بشكل مفرط، وتستمر في ذلك طوال اليوم قبل أن أستيقظ من النوم. حذرتها عدة مرات، واشتكت لأهلها لكنها لم تستجب”. وأكد أنه “قرر الانفصال عنها في الأسبوع الأول بعد الزواج، لكنها انهارت ورفضت ذلك، فصبر عليها على أمل أن تتغير، لكنه لم يعد قادراً على تحمل الوضع، ولم يستطع العيش معها بسبب كذبها وخداعها. بعد شهر، طلب منها الطلاق لكنها رفضت وهددته بحقوقها”.

وشدد الرجل المصري على أنه “لا يرغب في العيش مع زوجته تحت سقف واحد، ولم يعد يحتمل كذبها وخداعها له، لذا قرر اللجوء إلى محكمة الأسرة ورفع دعوى نشوز، وما زالت الدعوى قيد النظر ولم يتم الفصل فيها بعد”.