شبشب وخشبة وسحل.. زوجة مصرية تضرب حماتها برعاية شاب الذي أشعل السوشيال

في تطور جديد للواقعة التي أثارت صدمة في الشارع المصري، بعد انتشار فيديو يظهر فتاة تعتدي على حماتها وتسحبها، خرجت المجني عليها لتوضح تفاصيل الحادثة، حيث أوضحت الحاجة حنان، التي ظهرت في الفيديو، في تصريح لـ”العربية نت” أنها أدلت بشهادتها أمام النيابة العامة ظهر اليوم بشأن الحادث، مشيرة إلى أن أسرتها تقدمت ببلاغ ضد زوجة ابنها المعتدية.

وأضافت السيدة أنها وأسرتها لا يميلون إلى المشاكل، لكنهم اضطروا لتفريغ كاميرات المراقبة وإرفاق الفيديو مع البلاغ المقدم إلى قسم الشرطة بعد هذه الحادثة المؤسفة.

“مسحورة” لإبعاد الشبهة

أدلت زوجة الابن في النيابة بتصريحات مفاجئة، حيث أكدت أنها لم تكن في وعيها عندما هاجمت حماتها وضربتها وسحلتها على الأرض، مشيرة إلى أنها “مسحورة” من قبل أشخاص آخرين يسعون لتدمير علاقتها بزوجها، وأنها تحاول منذ أسبوع علاج هذا “السحر والمس”.

من جانبها، ذكرت الحاجة حنان أن “زوجة نجلها تسعى من خلال هذه التصريحات إلى نفي أي شبهة تعمد الإيذاء عنها، وتحاول الظهور بمظهر الضحية التي لا تملك حيلة، في حين أن والدها ووالدتها وعائلتها يصرون على نشر هذه المعلومات في القرية لتحسين صورة ابنتهم بعد تصرفها المشين”.

تفتعل المشكلات دائماً

وأشارت إلى أن زوجة ابنها تثير المشاكل باستمرار مع الجميع، وحتى في تعاملها مع زوجها، فهي تعانده ولا تمنحه الراحة. وأضافت: “كل أسبوعين تظهر مشكلة جديدة”.

كما ذكرت أنها وأبناؤها يسعون دائمًا لتهدئة الأوضاع بدلاً من تأجيجها، من أجل مصلحة الطفلة الصغيرة التي لا يتجاوز عمرها 4 أشهر، وهي ثمرة هذا الزواج الذي تم قبل عام ونصف.

عادت من عملها لتضربها زوجة ابنها

أكدت أنها تسعى جاهدة من أجل تأمين لقمة العيش، حيث تخرج يومياً في الثالثة فجراً وتعود إلى المنزل في الحادية عشرة صباحاً بعد أن تعمل في مجال الخبز. وفي يوم الحادثة، عادت للتو من العمل لتفاجأ بزوجة ابنها ووالدتها في مدخل العمارة، حيث كانتا تنتظرانها لبدء الشجار.