خزنوا بسرعة.. قطع المياه لمدة 6 ساعات متواصلة عن هذه المناطق وتنبيه مهم من الشركة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة القليوبية بقيادة المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عن قطع المياه اليوم الأحد، عن بعض المناطق، لقيام شركة المياه بعدد الأعمال الطارئة التي تلزم بقطع الخدمة مؤقتا لحين الانتهاء من هذه الأعمال.

قطع المياه عن هذه المناطق اليوم

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه من المقرر أن يتم انقطاع المياه عن مدينة الخانكة لمدة 6 ساعات متواصلة وذلك اعتبارا من الساعة الحادية عشر مساءا اليوم الأحد الـ 29 من سبتمبر الجاري، وحتى الساعة الخامسة من فجر يوم الاثنين القادم 30 من سبتمبر الجاري.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، في بيانها أن سبب قطع المياه عن مدينة الخانكة اليوم، يأتي بسبب القيام بأعمال صيانة دورية في محطة الخانكة المرشحة، والذي يتطلب ضرورة قطع المياه لمدة 6 ساعة عن المدينة لحين الانتهاء من الصيانة ومن ثم إعادة الخدمة إلى طبيعتها.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القليوبية، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية والمحلات التجارية، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع وتخزين ما يلزمهم حتى لا تتعطل أعمالهم خلال الفترة المذكورة.

توفير مياه نقية بالمناطق المتأثرة

من جانبه وجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصحي بالقليوبية، بتوفير كافة المعدات والمهمات اللازمة من أجل سرعة إجراء أعمال الصيانة اللازمة وإعادة المياه إلى طبيعتها، كما وجه بتوفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب في المناطق المتأثرة بمنطقة الخانكة خلال فترة الانقطاع، يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط  الساخن على رقم 125 أو من خلال الاتصال على رقم 01200288880.