هل يفجرها البريد المصري ويُصرف معاشات اكتوبر بدري؟ هام لملايين المستفيدين

 

ايام قليلة ويبدأ البريد المصري وجميع البنوك، صرف معاشات اكتوبر، رسميا يوم الثلاثاء المقبل الموافق الاول من أكتوبر، وفي الوقت الحالي تزداد التساؤلات من قبل اصحاب المعاشات، حول إمكانية صرف معاشات اكتوبر مبكرا قبل الموعد الرسمي للصرف، وهذا ما نكشفه لهم في السطور التالية.

 

 

هل يتم تبكير صرف معاشات اكتوبر؟

في البداية يجب العلم، أنه لا يوجد اي جهة رسمية او اي بنك اعلن تبكير صرف معاشات اكتوبر، وعلى هذا الاساس سوف يوافق موعد الصرف الرسمي يوم 1 في الشهر من خلال مكاتب البريد المصري ومن خلال فروع البنوك المنوطة بالصرف.

ومن المتوقع أن تقوم بعض الجهات بالصرف إلكترونيا في مساء يوم الاثنين المقبل من خلال ماكينات الصراف الالي فقط، إما بعد الساعة الثامنة مساءً او بعد منتصف الليل.

 

كيف تحصل على معاشك مبكرًا؟

هناك بعض الخدمات تم الاعلان عنها يستطيع من خلالها صاحب المعاش ان يصرف مستحقاتهم مبكرا، مثل خدمة “قبض المعاش بدري” او ما يطلق عليها خدمة “سلفة المعاش” وهي خدمة توفرها  شركة خزنة، وتعد بمثابة سلفة او قرض من المعاش.

من اهم مميزات هذه الخدمة، هي الحصول على معاشك في اي وقت بالشهر بدلا من الالتزام بموعد الصرف الرسمي، ولكن هناك شروط وهي ضرورة ان تقوم بتسديد السلفة لمدة 6 شهور كما ان هناك فوائد تضاف عليها، ويشترط الا يكون الحد الادنى للمعاش اقل من 2500 جنيه.

ويمكن لصاحب المعاش ان يحصل على 3 اضعاف معاشه وضعفين معاشه وفقا لرغبته، يمكنك الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي اضغط هنــــــــــــــا