“عقلك هيتجنن بسببها”..ما تراه أولا بالصورة سيحدد ما إذا كنت تصلح لمنصب قيادي.. أم لا

مع الانتشار الواسع للصور التي تعتمد على الخدع البصرية، يلجأ البعض إلى ربط هذه الصور بتحليل شخصية من يتأملها. فالأشياء التي تلتقطها عيناك أولاً قد تكشف عن جوانب خفية من شخصيتك. وتنتشر هذه الصور بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، ومنها صورة نشرتها صحيفة “ذا صان” البريطانية، مستندة إلى The Minds Journal.

في البداية، قد تبدو الصورة واضحة ومباشرة، لكن عند التدقيق فيها، ستكتشف أنها تحتوي على صورتين إضافيتين. ووفقاً للصحيفة، فإن ما تلاحظه أولاً قد يكشف الكثير عن جوانب شخصيتك الخفية.

1- الزوجان المسنّان

عندما ترى الزوجين المسنّين، فإنك تميل إلى استيعاب الصورة الشاملة للحياة، حيث تبتعد عن الأمور التافهة وتراقب الحياة من منظور أوسع.

أنت شخص استراتيجي، مما يجعلك تلعب دورًا مميزًا في المناصب القيادية والإدارية، إذ تتمكن من رؤية الصورة الكاملة. لديك مهارات تخطيط جيدة، ولا تعير اهتمامًا للتفاصيل الإدارية البسيطة.

 2- رجلان وامرأة

إذا كنت أول من لاحظ الأشخاص الثلاثة في الصورة – الرجلين في المقدمة والمرأة في الخلفية – فهذا يدل على أنك تتمتع بقدرة كبيرة على ملاحظة التفاصيل. أنت تهتم بالأمور الدقيقة التي قد يغفل عنها الآخرون.

تتميز بقدرتك على مراقبة الأشخاص والأماكن والأشياء بدقة، ولا يمر شيء أمامك دون أن يثير انتباهك.

أنت من النوع الذي يفضل التخطيط للأمور بأدق التفاصيل، وقد يصل هذا الاهتمام إلى حد الهوس، حيث تفضل فهم الأشياء بعمق بدلاً من التعرف عليها بشكل سطحي.