الأهلي ينقلب على قائده بعد خسارة كأس السوبر أمام الزمالك

تسود حالة من الغضب والحزن لدى جماهير الأهلي ومجلس الإدارة، بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم لقب كأس  السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك أمس الجمعة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، خاصة وأن كافة اللاعبين ظهروا بمستوى باهت للغاية، وسط مطالبات بتوقيع عقوبات مشددة بعد حالة التراخي التي ظهروا عليها.

قرار عاجل من الأهلي تجاه نجم الفريق

وكشفت تقارير صحفية، أن الخسارة أمس أمام الزمالك وضياع لقب كأس السوبر الأفريقي، أثارت العديد من التساؤلات حول مستقبل الفريق، مشيرة إلى أن هناك اتجاه لدى مجلس الإدارة بتجميد المفاوضات الخاصة بالتجديد مع اللاعب محمد الشناوي الحارس الأول للفريق.

وأشارت التقارير إلى أن محمد الشناوي واجه انتقادات لاذعة بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، حيث حمله الكثير من الجماهير مسؤولية الهدف الذي سجله اللاعب ناصر منسي للزمالك وكان السبب في اللجوء إلى ركلات الترجيح، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يجمد الأهلي مفاوضات تجديد عقد الشناوي والذي كان من المقرر أن يحصل على أعلى راتب في الفريق لا سيما بعد تمسكه بالفريق ورفض العروض من الدوري السعودي.

أول قرار من كولر بعد الخسارة أمام الزمالك

على جانب آخر، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 7 أيام متواصلة بعد عودة البعثة إلى أرض الوطن بعد خسارة بطولة السوبر الأفريقي أمس، على أن يعود الفريق إلى التدريبات يوم السبت المقبل من أجل الاستعدادات للمرحلة المقبلة والاستعداد لكأس السوبر المصري، وبعدها لمباراة العين الإماراتي المرتقبة.

وأكد كولر في تصريحات بعد المباراة، أن أي فريق معرض للخسارة والمكسب، والمباراة انتهت بركلات الحظ الترجيحية، ورفض توجيه أي تقصير له وللاعبين.