لاعب سابق ومدرب معروف.. من هو صاحب “عمل” مؤمن زكريا ؟

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة صادمة بشأن العثور على سحر “عمل” يخص نجم النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، وذلك داخل إحدى المقابر، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجماعي، وبدأ البعض في التساؤل حول مدى صحة هذه الشائعات.

ما هو مرض مؤمن زكريا

أصيب لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا بمرض «التصلب الجانبي الضموري» في العضلات، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل 2 مليون، وينتقل هذا الضمور من العضلات إلى الأعصاب فيما بعد، وفيما بعد يفقد الجسم السيطرة على العضلات، وبالتالي يؤثر على الجسم وجميع الحواس حتى النطق، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم.

وبحسب التقارير، فإن هذا المرض موروث من 5% إلى 10% من الناس والسبب غير معروف حتى الآن، ولا زال الأطباء يقوموا بمحاولات من أجل معرفة ما هي الأسباب المحتملة لمرض التصلب الجانبي الضموري.

العثور على عمل لمؤمن زكريا

وفي الساعات الماضية، نشر الناقد الرياضي عمرو الدرديري، بوست عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، يفيد بوجود سحر لمؤمن زكريا في إحدى المقابر، وعلق على ذلك قائلًا: “لاحول ولاقوة إلا بالله، العثور على سحر مدفون لـ مؤمن زكريا في إحدي المقابر”.

وبحسب الراوية المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن شخص يعمل تربي ويدعى “ر.أ”، وأثناء قيامه بحفر أحد المقابر قد اكتشف ورقة مكتوب عليه طلاسم وكلمة “مرض” وهذا بجانب بعض الرموز الغريبة، بجانب صورة لمؤمن زكريا وزوجته.

وعندما أبلغ التربي لاعب الأهلي السابق، حضر على الفور مؤمن زكريا بنفسه لمعاينة ما تم العثور عليه، والتأكد من الواقعة.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي قد تداول البعض أسماء لاعبين سابقين وبعض المدربين المعروفين، قائلين بان تلك الأسماء ربما تكون متورطة في هذا الأمر، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي مصدر رسمي قد تحدث عن هذا الأمر.

مفاجأة جديدة بشأن عمل مؤمن زكريا

في سياق متصل، قال شخص يدعى محمد قطامش، ويعرف نفسه بأنه “معالج روحاني” عبر حسابه على فيسبوك، أن إصابة مؤمن زكريا بالسحر قد تسببت في مرضه، مؤكدًا بأن مدربًا مشهورًا ولاعبًا سابقًا في الدوري الممتاز وراء هذا السحر بسبب خلاف مع اللاعب على حد وصفه.