زلزال في القلعة الحمراء.. تغيير جديد في جهاز كولر بعد الخسارة من الزمالك

كشفت مصادر داخل لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن وجود إمكانية إجراء تغييرات بالجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير، بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك مساء الجمعة.

تغيير في جهاز مارسيل كولر بعد الخسارة من الزمالك

وأشارت المصادر إلى أن لجنة التخطيط بحث أسباب خسارة لقب بطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، حيث استقرت على كتابة توصية بضرورة إجراء تغيير في الجهاز المعاون للمدرب مارسيل كولر ورفعها إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على قطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء.

وأوضحت المصادر، أن لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار أوصت بضرورة عودة منصب مدير الكرة من جديد وتعيين أحد كابتن الفريق القدامي في هذا المنصب، مضيفة أن “حالة من الاستهتار بين اللاعبين تمثلت في بعض المشاهد داخل التدريبات وخارجها والتي تم رصدها من قبل اللجنة على أن يتم تقديمها في توصية عاجلة إلى محمود الخطيب”.

وكان الأهلي، قد استقر  بعد  انتهاء الموسم الماضي على رحيل خالد بيبو وقبول استقالته، بالإضافة إلى إلغاء منصب مدير الكرة مع إسناد المهمة إلى سامي قمصان المدرب العام بالفريق، ومن قبل إقالة سيد عبد الحفيظ الموسم قبل الماضي بعد سلسلة من الإنجازات على المستوى المحلي والقاري.

الأهلي يخسر لقب السوبر الإفريقي لصالح الزمالك

وكان الأهلي قد خسر مساء الجمعة الماضية من الغريم التقليدي الزمالك، ولقب بطولة السوبر الإفريقي، بضربات الترجيح بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم للأهلي اللاعب وسام أبو علي من ركلة جزاء في الشوط الأول، ولكن الزمالك قد تعادل عن طريق اللاعب ناصر منسي.