“حظك فقري يا عروسة”…عريس يطلق زوجته ليلة الزفاف أمام الجميع لسبب غريب جدًا

في حادثة غريبة من نوعها، قام مهندس بتطليق زوجته في صباح يوم زفافهما بسبب لون عينيها،فوجئت العروس بشجار عريسها معها في صباحية الزفاف، حيث استيقظت من النوم دون ارتداء عدساتها اللاصقة، وكان يعتقد أن لون عينيها أخضر!

اتفقت الزوجة مع مشغل نسائي لتوثيق ليلة زفافها، لكن الزوج اعترض على ذلك خوفاً من عدم الحفاظ على الصور وانتشارها.

وعندما أصرت الزوجة على التصوير، انفجر الزوج غضباً وقرر تطليقها، مما أحدث صدمة كبيرة بين الحضور، فتدخل الوسطاء لمحاولة إنهاء الموقف.

تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من حالات الطلاق التي وقعت في قاعة الزفاف بسبب خلافات بسيطة لم يتم حلها، مثل إصرار والدة العروس على أن يقوم العريس بحلق شعره الطويل.

بينما قد أدهرت هذة الواقعة بشكل كبير عبر منصات التواصل الأجتماعي مما جاء العديد من التعليقات أبرزها

والله هو اخذ الموضوع عناد وهي كذلك وشيطان ماقصر كان حاضر خلاص انا اسكت اكلم وحده من خواته اذا اقتنع كان بها اذا لا لاحول ولا قوه صح هي ليله بالعمر لكن لابد احد يتنازل عشان تمشي هالليله.

شخص أخر يعلق قائلًا ” والله من قل العقل على شباب هاليومين تصوير نسائي ما فيها شيء و هذي ليلة العمر حلو بكون عندكم ذكرى منه والبوم ذكريات لكم ولكن اتوقع والله العالم انه هو ما يبي الزواج وقام سوا التصوير حجة والحمدلله انه جت على كذا الله يعوضهم خير خيرة لهم ان شاء الله”.

واقعة أخرى

في موقف غير متوقع، قام عريس بتطليق زوجته في ليلة زفافهما قبل أن يتوجها إلى إحدى القاعات للاحتفال بزواجهما، وذلك بسبب تأخره عليها، ظهر في مقطع فيديو لحظة وقوع مشاجرة بين العريس وزوجته داخل السيارة، حيث تصاعدت الأمور بينهما حتى قام بطردها، مما دفعها إلى خلع خاتم الزواج.