بمشاركة الأهلي.. فيفا يعلن عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025

تم التأكيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا » على الملاعب الـ 12 في الولايات المتحدة الأمريكية، التي سوف تستضيف مباريات كأس العالم للأندية 2025.

وقد أعلن الأتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أن البطولة سوف تنطلق يوم الأحد الموافق 15 يونيو 2025، وسيكون ملعب« ميتلايف» في نيويورك نيوجيرسي هو ملعب الختام حيث سيستضيف المباراة النهائية يوم الأحد الموافق 13 يوليو 2025، أي قبل عام واحد فقط من استضافة الملعب لنهائي كأس العالم 2026.

وقد تم الإعلان على 11 ملعبًا آخر، وهم: ملعب مرسيدس بنز أتلانتا، ملعب بنك أوف أميركا شارلوت، ملعب TQL سينسيناتي، ملعب روز بول لوس أنجلوس، ملعب هارد روك ميامي، ملعب GEODIS ناشفيل، ملعب كامبينج وورلد أورلاندو، ملعب Inter&Co أورلاندو، ملعب لينكولن فاينانشال فيلادلفيا، ملعب لومين سياتل، وملعب أودي واشنطن العاصمة.

وقد تحدث رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أن بطولة كأس العالم للأندية 2025، ستلعب على اثني عشر ملعبًا رائعًا، حيث سيتم كتابة فصل جديد في تاريخ كرة القدم العالمي، من قبل لاعبين عظماء من أفضل 32 ناديًا في العالم، هذه المسابقة الجديدة للفيفا هي المثال الحقيقي الوحيد في كرة القدم العالمية للأندية.