«من غير جري ولا جيم»…السر في تناول هذة الأطعمة.. نانسي عجرم تكشف سبب رشاقتها | حتى بعد سن الأربعين

أفصحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن وزنها خلال ظهورها في برنامج “بيج تايم بودكاست” مع الإعلامي عمرو أديب، حيث أكدت أن وزنها يبلغ 50 كيلوجرامًا، كما أوضحت نانسي أنها تتناول طعامًا عاديًا ولا تتبع نظامًا غذائيًا محددًا، مشيرة إلى أنها تستمتع بتناول الأطعمة المختلفة بشكل معتدل.

سر رشاقة نانسي عجرم

أفادت نانسي عجرم بأنها لا تميل إلى تناول السكر أو الحلويات بشكل كبير، مشيرة إلى أنها لا تفضلها بشكل عام، مما يجعلها تتجنبها.

وقالت: “موضوع السكر ليس مهمًا بالنسبة لي، نادرًا ما أتناول الحلويات لأنها لا تخطر على بالي”، مضيفة أنها تتناول الكنافة مرة واحدة فقط في السنة.

كما أوضحت أنها عادةً لا تتناول العشاء، إلا في بعض المناسبات مثل السهرات أو عند تواجدها في أحد المطاعم.

نانسي بعد الأربعين

أفادت نانسي بأنها تعتبر السنوات التي تسبق الأربعين بمثابة تحضير للمرحلة التي تليها، مشيرة إلى أنها أصبحت تفضل طريقة تفكيرها ونظرتها للحياة وطموحاتها بعد بلوغ هذا العمر.

كما أوضحت نانسي عجرم أنها لا تميل إلى تناول السكر أو الحلويات، لذا فهي لا تستهلكها بكثرة.

وأضافت أنها لا تركز على حساب عمرها، بل تعيش الحياة بكل ما فيها من ظروف وتجارب، سواء كانت جميلة أو صعبة، حيث ترى أن كل هذه العناصر تشكل شخصية الإنسان.

وأكدت أنها تشعر بتغيير إيجابي من الداخل والخارج مع تقدم العمر، مشددة على أهمية الالتزام بنمط حياة صحي يتضمن التغذية السليمة وممارسة الرياضة.