برعاية تركي الشيخ.. حقيقة إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد رسميًا في هذا الموعد

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد عن حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن مواجهة الزمالك لفريق ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة بعد الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أو الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية والتي يترأسها المسشار تركي آل الشيخ.

حقيقة مواجهة الزمالك مع ريال مدريد

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد حقق الفوز بركلات الترجيح 4-3 على النادي الأهلي الغريم التقليدي، وتوج ببطولة كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة الماضية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أحرز للأهلي وسام أبو علي من ركلة جزاء وتعادل ناصر منسي للزمالك، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

وخلال الفترة الماضية، ترددت أنباء بأن الفائز من مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، التي توج بها الفارس الأبيض الجمعة الماضية، سيواجه فريق ريال مدريد الإسباني على بطولة خاصة تكون تحت رعاية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف والهيئة العامة للترفيه بالسعودية وموسم الرياض.

وقالت تقارير صحفية، نقلا عن مسؤول في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف: “لم نتحدث عن أي شيء يخص لقاء خاص بين الفائز بكأس السوبر الأفريقي وريال مدريد نهائيًا خلال الفترة الماضية لم يكن هذا الأمر على الطاولة في اجتماعات الاتحاد الأفريقي أو في اجتماعات هيئة الترفيه”.

وأشارت التقارير إلى أنه قد تحدث أمور تتعلق بهذا الأمر، “وكل شئ وارد” وأن تكون مواجهة بين الزمالك وريال مدريد، على غرار بطولة إنتر كونتينتال، ولكن حتى الآن لا شئ موجود على أرض الواقع.

يذكر أن بعثتي الأهلي والزمالك قد وصلت القاهرة خلال الساعات الماضية، وحصل الفريقان على إجازة سلبية لمدة 6 أيام استعدادا للمباريات القادمة والمشاركة بكأس السوبر المصري بالإمارات.