«مفيش خوف منه تاني»… بالإستعانه بهذا المكون الجبار اليك كيفية طرد الجرذان والقوارض من منزلك مدى الحياه.. تعرف على الحيلة!!

خلال فصل الشتاء، تبحث القوارض والفئران عن أماكن لتبيت فيها، و تعتبر الفئران من القوارض الشائعة في المنازل، ويعاني الكثير من الأشخاص من وجودها، تتسبب الفئران في تلف العديد من الأشياء مثل الطعام، الملابس، والأثاث، كما تثير الخوف بين سكان المنزل، خاصة إذا كانوا أطفالا صغارا، بالإضافة إلى ذلك، فهي تحمل الأمراض التي يمكن أن تنتقل إلى سكان المنزل، من خلال موقعنا بوابة الزهراء الإخبارية، سنقوم باستعراض التفاصيل.

سبل طرد الجرذان

هناك العديد من الطرق الفعالة لطرد الفئران من المنزل، منها استخدام جهاز الطرد الصوتي الذي ينتج أصواتا ذات ترددات عالية تعمل على إزعاج الفئران وتجعلها تبتعد عن المكان، و بالإضافة إلى ذلك، يمكن استعمال المصائد التقليدية كخيار فعال للتخلص من الفئران، وذلك بوضع طعام يجذبها داخل المصيدة في المناطق التي تتكرر فيها رؤية الفئران.

مكون سحري وخارق يهرب الفئران

يمكن استخدام مسحوق الفلفل الأحمر والفلفل الحار لطرد الجرذان، حيث تسبب هذه الروائح اشمئزازها وتدفعها لمغادرة المكان، و كما يمكن استخدام النعناع أو زيت النعناع العطري في المناطق التي تكثر فيها الفئران، حيث إن رائحة النعناع غير مريحة لها.

اهمية القرنفل لتهريب الجرذ

يعد القرنفل من الأعشاب الطبيعية الفعالة لطرد الفئران والقوارض، و يمكن استخدامه بوضع كمية مناسبة في الأماكن التي تشاهد فيها الفئران، أو من خلال استخدام زيت القرنفل على كرات قطنية وتوزيعها في المناطق التي تعاني من وجود الفئران، لأنها تكره رائحته بشكل كبير.