عكس كل التوقعات.. محمد صلاح يوافق على الانتقال إلى هذا النادي بعد الرحيل عن ليفربول

قالت تقارير صحفية إنجليزية، بأن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول وقائد منتخب مصر، قد تلقى عرض قوي من قبل أحد الأندية السعودية، وذلك من أجل الانتقال إلى هناك في ميركاتو الشتاء 2025 أو في الصيف المقبل بعدما ينتهي عقده مع الريدز في شهر يوليو من العام القادم.

صلاح في طريقه إلى الدوري السعودي

أكدت شبكة “Caught Offside”، بأن صندوق الاستثمارات السعودي قد بدأ بالفعل مفاوضات مع رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، وذلك تمهيدًا للحصول على خدمات الدولي المصري في الفترة المقبلة.

ووفقًا لتقرير نشر في الساعات الماضية، فإن “صلاح” يخطط بالفعل للرحيل عن ليفربول، وخاصة بعدما تجاهل النادي رسائله الأخيرة والتي أطلقها بعد مباراة الريدز أمام مانشستر يونايتد، وقال فيها بأن النادي لم يتحدث معه بشأن تجديد العقد.

وكان “صلاح” يعتقد بأن ليفربول سيفتح خط من المفاوضات معه في الأيام المقبلة، ولكن هذا الأمر لم يحدث حتى هذه اللحظة، بحسب ما أكده أكثر من مصدر مسؤول في النادي الإنجليزي.

وتشير التقارير، بأن العرض السعودي ينص على حصول صلاح على راتب سنوي يقدر بنحو 100 مليون دولار في الموسم الواحد، وهذا من أجل الانتقال إلى أحد الأندية التي تحصل على دعم من صندوق الاستثمارات السعودية وهي الاتحاد أو الأهلي أو النصر أو الهلال.

ومن المتوقع بأن يكون عقد صلاح مع واحد من تلك الأندية ينص على استمرار في الدوري السعودي لمدة موسمين بجانب إمكانية التجديد لموسم آخر.