هتقلب الموازين| سامسونج تشعل المنافسة مع أيفون بنسخة خارقة Galaxy S25 Ultra.. سرعة عالية ودقة في التصوير

باتت شركة سامسونج على بعد خطوة واحدة للإعلان عن طرحها الجديد في السوق لتشعل الأجواء المنافسة من جديد بين الشركات للسيطرة على قطاع عريض من العملاء ومن المقرر ان تطرح شركة سامسونج هاتفها الذكي الجديد Galaxy S25 Ultra  مع ذاكرة رام سعة 16 جيجابايت، وذلك بناء على تسريبات من حساب Ice Universe الذي اشتهر بدقته بالإعلان عن تسريبات الهواتف المحمولة.

تفاصيل التسريب الجديد من Galaxy S25 Ultra

يحتوي النسخة الجديدة من Galaxy S25 Ultra على العديد من المميزات والامتيازات، ومن ضمنها نسخة 16 جيجابايات رام من Galaxy S25 Ultra مؤكدة بنسبة 100%، بإنه لا داع للقلق، أما الذاكرة العشوائية من المقرر ان يتحتوي Galaxy S25 Ultra على النسخة الأساسية بذاكرة 12 جيجابايت رام، في حين من المتوقع توفير نسخة أعلى بسعة تصل إلى 16 جيجابات.

أما عن المعالج والسرعة فحدث ولا حرج إذ يحتوي الهاتف جديد Galaxy S25 Ultra على معالجQualcomm Snapdragon 8 Gen 4 وذلك عبر نسخة مصممة لأجهزة السامسونج ، وهو الأمر الذي يعطيه ميزة جديدة لسرعة الجهاز وأيضا كفاءة وجودة عالية.

موعد إطلاق Galaxy S25 Ultra في الأسواق

ومن المقرر إطلاق Galaxy S25 Ultra رسميا في منتصف العام المقبل 2025، إذ تشعل الشركة الأجواء بل يعتبر من أبرز إصدارات هذه السلسلة.

ومع فتح شهية العملاء لشراء الهواتف الذكية القوية التي تدعم تطبيقات عالية الدقة والذكاء الاصطناعي من المتوقع أن يلبي Galaxy S25 Ultra احتياجات جميع العملاء، لكن النسخة الجديدة سعة 16 جيجابايت تناسب ملايين الموطنين إذ أنها تتمتع بقوة ممتازة وتجربة في المهامة والألعاب المتطورة.