“هيرجع كأنه جديد”.. طريقة مبتكرة لتنظيف البوتاجاز وإزالة طبقات الدهون في 5 دقائق.. ياريتني عرفتها من زمان 

تعاني ربايه البيوت من مشكله تراكم طبقات الدهون على البوتاجاز والاسطح وتحاول التخلص منها بطرق مختلفه وبمنتجات باهظة الثمن لكن بلا فائدة، لذلك نقدم لكي من خلال موقعنا في السطور التالية طريقة مبتكرة لتنظيف البوتاجاز باستخدام مواد طبيعية، لن تكلفك مبالغ مالية كبيرة كما أنها سهلة وبسيطة لن تحتاج إلى مجهود كبير.

وصفة تنظيف البوتاجاز من الدهون التي نعرضها لكم، تتميز بسهولة تحضيرها كما أنها فعالة ومجربة، وسوف تنظفين البوتاجاز ويعاد وكأنه جديد كما كان من قبل، دون الحاجة إلى استخدام التركيبات أو المواد الكيميائية التي تكون ضارة، خاصة على الأطفال وتؤثر على صحة الإنسان.

وصفة تنظيف البوتاجاز من الدهون

احضري المكونات التالية: ملعقتان من بيكربونات الصوديوم، نصف كوب من الخل الأبيض، نصف كوب من صابون المواعين، ملعقتان من ملح الليمون، وقومي بخلط بيكربونات الصوديوم، مع ملح الليمون، والخل الأبيض، والصابون السائل، ثم وزعي الخليط على البوتاجاز والأماكن المتسخة، ويجب التأكد من أن الخليط يغطي جميع الأماكن التي تتراكم فيها الدهون واتركيه لمدة ثلث ساعة كي تتمكني من إزالة الدهون الصعبة المتراكمة لسنوات.

بعد ذلك اسكبي الماء الساخن على سطح البوتاجاز، ومن خلال سلك مواعين مع بعض الصابون السائل افركي الأوساخ وسوف تجدين كل الأوساخ العالقة تنظف بسهولة، وبعدها امسحي سطح البوتاجاز بإسفنجة نظيفة، ثم كرري العملية عن طريق قطعة قماش نظيفة.

طريقة تنظيف البوتاجاز باستخدام الليمون وبيكربونات الصوديوم

احضري بيكربونات صوديوم، حبة ليمون فقط، وضعي بيكربونات الصوديوم على سطح البوتاجاز لتساعد في إزالة الدهون العنيدة وبعدها اعصري الليمون فوق بيكربونات الصوديوم واتركي المزيج لمدة ربع ساعة ثم ضعي الماء الساخن ليساعد في إزالة الدهون وافركي البوتاجاز باستخدام سلك المواعين بعد أن تضيفي عليه الصابون السائل وامسحي السطح بإسفنجة ثم كرري نفس الخطوة باستخدام قطعة قماش نظيفة، ولاحظي الفرق.