هتعيشك ملك بأعلى عائد في التاريخ.. شهادات البنك الأهلي الجديدة 2024 .. اعرف التفاصيل

قدمت البنوك خلال عام 2024، عروضًا متنوعة من شهادات الادخار بعوائد مرتفعة وبخصائص مختلفة، تلبي احتياجات المواطنين الباحثين عن دخل ثابت ومستقر، وأيضا لجذب المودعين في ظل ارتفاع متوسطات الفائدة في السوق بصفة عامة، وبروز أدوات استثمارية أخرى منافسة مثل الذهب في الفترة الأخيرة. لذلك نقدم لكم بالتفاصيل أعلى عائد من شهادات البنك الأهلي المصري.

شهادات الادخار
هتعيشك ملك.. شهادات البنك الأهلي الجديدة 2024 بأعلى عائد في التاريخ

شهادات البنك الأهلي المصري

يطرح البنك الأهلي المصري عددًا من الشهادات الادخارية التي تختلف مدتها والعائد الذي تمنحه وفقًا لدورية الصرف والحد الأدنى للشراء، حيث يقدم البنك ثلاثة شهادات ادخار بعائد مرتفع أمام العملاء، وهي:

أولا: شهادات الادخار الثلاثية

طرح البنك الأهلي شهادات ادخار لمدة 3 سنوات، على أن يكون العائد 30% للسنة الأولى، و25% للسنة الثانية و20% للسنة الثالثة، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، ويتمكن العملاء من استرداد قيمة الشهادة بعد مرور ستة أشهر من تاريخ الشراء مما يمنحهم المرونة في إدارة أموالهم.

ثانيا: شهادة أمان المصريين

يتيح البنك الاستثمار فى شهادة أمان المصريين لمدة 3 سنوات بعائد 13%، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من 500 جنيه، أما الحد الأقصى للاستثمار فى الشهادة يبلغ 2500 جنيه، ولا يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادة أو إصدار بطاقة الائتمان بأنواعها. يتم استرداد الشهادة بكامل قيمتها فى نهاية المدة «القيمة الاسمية + العوائد المتبقية بعد الخصم قيمة الأقساط»، ويمكن استردادها فى أى وقت من تاريخ الشراء وفقا لرغبة العميل بالقيمة التى تم شراء الشهادة بها.

ثالثا: الشهادة البلاتينية السنوية

  • تتميز الشهادة بعائد مغري يصل إلى 23% يومي، 23.5% شهري، 27% سنوي.
  • تستمر الشهادة لمدة عام واحد فقط، ويمكن شراء الشهادة بحد أدنى 1000 جنيه مصري.
  • العائد على الشهادة ثابت طوال مدتها
    يبدأ احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.
  • يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.
  • لا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء.