موهبة مميزة.. شوبير يعلق على تألق مرموش مع آينتراخت فرانكفورت

حرص نجم النادي الأهلي، ومنتخب مصر السابق، الإعلامي أحمد شوبير على الإشادة باللاعب عمر مرموش لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت ومنتخب مصر، وذالك من خلال تألقه خلال الفترة الأخيرة مع فريقه في الدوري الألماني«البوندزليجا».

ومن خلال« تغريدة» على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد الإعلامي، أن ما يقدمه الدولي المصري «عمر مرموش »في الدوري الألماني من الموسم الماضي، يستحق إشادة واهتمام أكبر، وأكد أن اللاعب يوم بعد يوم يثبت إنه موهبة مميزة ولاعب رائع، مؤكدا إن انتقاله لأحد الأندية الكبيرة في أوروبا أصبح قريبا جدا.

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي أرسنال يرغب في التعاقد مع عمر مرموش، نجم المنتخب المصري ونجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقد أشارت التقارير، إلى أن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا أبدى إعجابه باللاعب عمر مرموش، ويرغب أرتيتا في بدء المفاوضات مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتويه المقبلة.

وقد بينت التقارير، أن نادي أرسنال، يزاحم العديد من الأندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب، منها ليفربول بقيادة المدرب الهولندي أرني سلوت، الذي يريد الحصول على نجم فريق فرانكفورت في يناير.