مأساة نيرة أشرف وسلمى محمد تتكرر في عام 2024.. شاب ينهي حياة طفلة بولاق الدكرور وأسرتها بعد أن رفضته

تفاصيل قضية طفلة بولاق الدكرور حيث أن لا أحد ينسى قضية نيرة أشرف التي حدثت أمام الحرم الجامعي على يد زميلها “محمد عادل” والذي قام بالتخلص منها بعد أن رفضته، ومن ينسى سلمى محمد التي قُتلت على يد زميلها إسلام في الشرقية لأنها رفضته أيبضت، وتخلص منها في مكان عملها، واليوم نتحدث عن طفلة عمرها 13 عاما، وعن مأساة حقيقية في بولاق الدكرور.

 

قضية طفلة بولاق الدكرور

بعد أن تقدم لها ورفضته، وضع الخطط، و جهز سلاحه، ومعاونيه، وخرج إلى طفلة بولاق الدكرور التي تبلغ من العمر 13 عاما، وقام بطعنها هي ووالدتها إلى أن فارقا الحياة، وكان للوالد نصيب أيضا من الطعنات، والجروح، وأصيب بعدها بجروح خطيرة، وتم نقل الأسرة إلى المستشفى.

 

وفاة طفلة بولاق الدكرور

هي حبيبة التي تبلغ من العمر 13، وتسكن مع والديها في بولاق الدكرور، وتعرضت للقتل على يد غادرة مشتهية أطفال، حيث تم شق صدرها، وبطنها من خلال توجيه عدة طعنات لها.

مَن هو المتهم؟

هو محمود، شاب حاول الارتباط بالفتاة من خلال التقدم لها أكثر من مرة، ولكن في كل مرة كانت ترفضه، حتى وصل بهم الأمر إلى جلسات عرفية، وقد تعهد الشاب بعدم التقرب منها، ولكن في النهاية لم يلتزم بوعوده.

تفاصيل واقعة قتل طفلة بولاق الدكرور

بعد أن تأكد الجاني من أن رجل البيت وهو شقيق الفتاة الأكبر ليس موجودا في البيت، قرر أن يقتحم المنزل، ويقوم بفعلته ومعه خاله، وعدة أشخاص آخرين كانوا يحملون السلاح الأبيض.

مأساة نيرة أشرف وسلمى محمد تتكرر في عام 2024.. شاب ينهي حياة طفلة بولاق الدكرور وأسرتها بعد أن رفضته