أحمد شوبير يكشف تفاصيل جديدة حول «سحر مؤمن زكريا» | مفاجآت مدوية

في تطور مثير حول قضية اللاعب المصري مؤمن زكريا أبدى الإعلامي أحمد شوبير استغرابه من الأنباء التي تفيد بالعثور على أعمال سحر تخص اللاعب في إحدى المقابر المملوكة لنجم الكرة السابق مجدي عبدالغني في تصريحات إذاعية أوضح شوبير أنه تلقى رسائل من خارج البلاد تستفسر عن صحة هذه الأنباء مما دفعه للتفكير في أسوأ السيناريوهات.

وأشار شوبير إلى أن هناك من يحاول تحميل مجدي عبدالغني مسؤولية هذه الواقعة معتبراً أن ذلك غير منطقي حيث قال:هل يُعقل أن أكون مسؤولاً عن خلافات تحدث بين شخصين تحت منزلي ونفى عبدالغني نفسه هذه الشائعات مشدداً على أنه لم يزر تلك المقابر منذ 40 عاماً.

تتزايد المخاوف من تأثير هذه الشائعات على مسيرة مؤمن زكريا الذي عانى في الفترة الأخيرة من مشكلات صحية ونفسية ويعتبر اللاعب من الأسماء اللامعة في تاريخ الكرة المصرية لذا فإن أي تطورات سلبية حوله تؤثر بشكل كبير على محبيه وجمهوره.

من جهة أخرى دعا شوبير الجهات المعنية إلى ضرورة التحرك سريعاً لكشف ملابسات هذه الواقعة وتحديد الشخص المتورط حيث أبدى تفاؤله بأن الحقيقة ستظهر في الساعات القليلة المقبلة مما قد يساعد في إنهاء هذا الجدل الذي بات يثير الكثير من التساؤلات.

هذا وقد أعرب جمهور الكرة المصرية عن قلقه حيال ما يحدث حيث أصبح موضوع السحر والشائعات المتعلقة باللاعبين حديث الساعة في الأوساط الرياضية من المؤكد أن الأيام المقبلة ستكشف المزيد من الحقائق حول هذه القضية وتظهر ما إذا كانت تلك الشائعات مجرد أكاذيب أو تحمل شيئاً من الواقع.