بعد قرار غريب من ليفربول.. “فريق الأحلام” يطلب التعاقد مع محمد صلاح رسميًا

كشفت تقارير صحفية أن النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، يقترب بشدة من الرحيل عن النادى الإنجليزى بنهاية الموسم الجارى، حيث ينتهى عقد اللاعب بنهاية الموسم، مع عدم عرض إدارة ليفربول التجديد على اللاعب حتى الآن.

عرض سعودى لمحمد صلاح براتب خيالى

وأشارت وصحيفة CaughtOffside فى تقرير لها، أن الفرعون المصرى محمد صلاح، يقترب من الرحيل عن صفوف ليفربول الانجليزى، إلى أحد أندية صندوق الاستثمار السعودي خلال الميركاتو المقبل، على أن يقدم الصندوق السعودى عرضا رسميًا لضم اللاعب على سبيل الانتقال الحر خلال الأسابيع المقبلة، ليضم اللاعب لمدة موسمين مع إمكانية التجديد لموسم إضافى مقابل راتب فلكى.

وكذلك أشارت الصحيفة أن الجانب السعودى واثق أكثر من أى وقت مضى، من قبول محمد صلاح للعرض الذي سيقدم وخاصة أن اللاعب أصبح على الورق خارج حسابات ليفربول خلال الفترة المقبلة، كما أفادت الصحيفة أنه على الرغم من أرتباط أسم اللاعب المصرى بقوة للإنتقال إلى صفوف إتحاد جدة السعودى، ألا أنه هناك منافسه شرسة لضم الفرعون المصرى، من قبل أندية الهلال وأهلي جدة والنصر السعودى للظفر بخدمات صلاح بداية من الموسم المقبل.

ليفربول يستعد لتجهيز بديل صلاح

وعلى الجانب الآخر يبدو أن ليفربول يستعد بقوة للبحث عن بديل قوى ومميز، تحسبا لرحيل محمد صلاح خلال الميركاتو المقبل، حيث يراقب مسؤلو ليفربول اللاعب تاكيفوسا كوبو لاعب ريال سوسيداد، تمهيدًا لضمه فى حالة رحيل محمد صلاح، بالإضافة إلى تردد أسم الثنائى ليروى سانى وكريم أديمى بقوة، كأسماء مميزة تعوض رحيل صلاح.

ويواصل النجم المصرى تألقه بالملاعب الإنجليزية خلال الفترة الحالية، حيث سجل صلاح 4 أهداف بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمه خلال الموسم الحالى، مما تعد أحد أقوى البدايات للاعب المصرى بالملاعب الإنجليزية.