ربنا يبارك في ابوه وامه!! .. “أشهر من نار على علم.”.. إجابة أحد الطلاب في امتحان اللغة العربية اثارت الذهول وأبكى المعلمين جميعا

في كل عام لا تمر الامتحانات الخاصة بكل الطلاب من المرحلة الإبتدائية وحتى المرحلة الثانوية بدون حدوث مواقف منها ما قد يكون مؤثر والآخر قد يكون طريف، وتلك المواقف تتحقق عندما يقوم المدرسين بتصحيح أوراق الطلاب ويشاهدوا الإجابات التي قد قام الطلاب بكتابتها وفي هذا الموضوع نتحدث معكم عن قصة الطالب الذي أبكى الملايين باجابه لا تتخطى الـ 10 كلمات، ولكنها حظيت بإعجاب المدرس القائم بالتصحيح وجعلته تأثر كثيرا ووصل الى حد البكاء لذلك ابقوا معنا لمزيد من التفاصيل لمعرفة السؤال ونص الاجابه.

إجابة طالب أبكت المعلمين

نجد ان الامتحان الذي نتحدث عنه والذي أجاب فيه الطالب إجابة أبكت الملايين كان امتحان اللغة العربية حيث كان مطلوب من هذا التلميذ إعراب آية قرآنية قوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم “خلق الإنسان من عجل” ونجد أن هذا الطالب قد تجاهل قواعد اللغه العربيه التي قام بدراستها، وقام بكتابة اجابه من أعماق قلبه حيث كتب خلق فعل ماضي لن ينسى فعله ولن تقوم بكتابه مبني للمجهول تادبا مع الله عز وجل، وتلك الإجابة تاثر بها المدرس وقام بتصوير الورقة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وحصلت ملايين الاعجابات والتعليقات الجيدة.

رد الفعل عما قام به الطالب

بالنسبه لرد فعل المدرس بعيدا عن تصوير الورقة ونشرها فقط قام بكتابة عبارة محتواها بارك الله في علمك وأدبك أنت طالب ممتاز ولكي يكافئ هذا التلميذ أعطاه الدرجة الكاملة للامتحان 20 درجة على الرغم من أن هذه الإجابة ليست نموذجية.