“خبر بمليون دولار” اكتشاف مدينة تحت الأرض يعيش فيها 50 الف شخص.. ستندهش عندما تراها من الداخل..! معقول اللي بيحصل ده..؟؟!

تداول بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي قصة غير عادية لأول مرة تتعلق بوجود مدينة مخفية تحت الأرض، حيث يقطن فيها حوالي 50 ألف شخص تم مشاركة صور ومقاطع فيديو من داخل المدينة، ما أثار صدمة ودهشة الجميع اكتشاف مدينة تحت الأرض يسكنها 50 ألف شخص.

ستندهش عند رؤيتها من الداخل يكشف الفيديو المتداول عن مدينة تحت الأرض تعيش فيها 20 ألف شخص، ويصل عمقها إلى 60 مترًا.

اكتشاف مدينة تحت الأرض يعيش فيها 50 ألف شخص.. لن تصدق شكلها ...

وقد تساءل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن أصل القصة، فتبين أن هذه المدينة تعود لعدة ثقافات قديمة كان يعتقد الناس فيها أن الحفر في الأرض سيؤدي بهم إلى الجنة.

بعد البحث، ووفقًا لمعتقدات الإغريق القدماء، كان العديد من الملوك والأمراء يأمرون بحفر آبار كبيرة في الأرض لنفس السبب، حيث كانت تستخدم كمأمن من مخاوفهم وقلقهم.

وتوضح الصور التي ظهرت في الفيديو مدى عمق هذه المدينة المكتشفة التي تثير الرعب .

تم اكتشاف مدينة تحت الأرض بالصدفة في ولاية نيفشهير بمنطقة كابادوكيا، وقد وُصفت بأنها أكبر مدينة تحت الأرض في العالم.

تم تداول صور وفيديوهات من داخل المدينة، مما أثار دهشة وصدمة الجميع.

اكتشاف مدينة تحت الأرض يعيش فيها 50 ألف فرد

يعرض الفيديو المتداول مدينة تحت الأرض تسكنها 20 ألف شخص، بعمق يصل إلى 60 متراً.

تساءل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن مصدر القصة، واتضح أن هذه المدينة تعود لعدة حضارات قديمة كان يعتقد الناس فيها أن حفر الأرض سيقودهم إلى الجنة.

بعد الدراسة، وحسب معتقدات الإغريق القدماء، كان العديد من الملوك والأمراء يوجهون لفتح آبار عميقة في الأرض لنفس الغرض، إذ كانت تُستخدم كملاذ من مخاوفهم وقلقهم.

تظهر الصور التي عرضت في الفيديو عمق هذه المدينة المكتشفة التي تثير الخوف.

تم العثور على مدينة تحت الأرض بصورة غير متوقعة في ولاية نيفشهير بمنطقة كابادوكيا، وقد تم تصنيفها كأكبر مدينة تحت الأرض في العالم.