معلومة لا يعرفها سوى 3% من البشر!! الذئاب تأكل الجن والهواء! قيل عنهم في الماضي كانوا يضعون أنياب الذئب في مهد الطفل الرضيع لكي لا يمسه الجن

يعتبر الجن من أكثر الحيوانات الشرسة التي يصعب ترويضها من قبل الإنسان، وعلى الرغم من ذلك نجد الكثيرين يفضلون تربيتها عن الحيوانات الأخرى، ومن أشهر مربي الذئاب هو حمد الجهيم، حيث أوضح هذا الرجل نبذة عن حياته موضحا بها أسباب حبه للذئاب والعيش معهم وتربيتهم، حيث قال؛ كنت أعيش طفولتي بين الذئاب والضباع حتى احببتهم وسعيت إلى معرفة العديد من حركات الترويض الخاصة بهم وملازمته طوال الوقت حتى اصبحنا اصدقاء لا يمكن للتفريق بيننا، كما أنهم يحمونني من أعمال الشياطين والجنون المحيطة بي.

فوائد ترويض الذئاب

أوضح حمد الجهيم قدرت الذئاب العجيبة على التخلص من الجنون الموجودة داخل الجسم أو فك السحر ونحو ذلك، ومن هنا كان يتجه اليه الكثير من مرضى السحر حتى يلتمسوا منه ما يساعدهم في الشفاء.
وفي بداية كل شهر تأتي بعض الأمهات رغبة في شراء أنياب الذئب حتى تحمي رضيعها من الجن، وقد عرضوا عليه مبلغ مالي كبيرة تصل الى 1000 دينار على أنياب الذئب.

إخلاص الذئب

الذئاب من أكثر الحيوانات النظيفة التي يسهل ترويضها بالإضافة إلى كونها مخلصة لصاحبها كالكلب تماما، وتعمل على العواء بشكل مستمر في حالة اصابة صاحبها بخطر ما، كما أنها تعوي بشكل كبير خلال الأذان لطرد الشياطين من المكان، وعلى الرغم من كل ذلك إلا لأنها تحتاج إلى ترويض شديد حتى يتمكن صاحبها من التحكم بها.