«ضاع عمرنا واحنا منعرفش!!»… وداعا للزيت أسهل طريقة لقلي البطاطس من غير نقطة زيت وبنفس القرمشة والطعم الرهيب… طريقة الاستخدام!!

تعتبر البطاطس المقرمشة من الأطباق المحبوبة لدى الكثيرين، ولكن تقضي العديد من السيدات ساعات طويلة في المطبخ يقلي البطاطس في الزيت الغزير، مع مرور الوقت، قد يغفلن عن الخيارات الصحية والأكثر توفيرًا، من خلال استخدام الفرن أو المقلاة الهوائية، يمكنكِ الحصول على بطاطس مقرمشة ولذيذة دون الحاجة لاستخدام أي زيت.

خطوات تحضير البطاطس المثالية

لتحضير البطاطس المقرمشة، كل ما تحتاجينه هو بطاطس وبعض التوابل، وابدئي بتقطيع البطاطس إلى أصابع ثم اغسليها جيدًا وضعيها في ماء ساخن لمدة خمس دقائق لتليينها، بعد ذلك، صفيها جيدا وجفيفيها تماما، رشي عليها بعض التوابل المفضلة لديك، مثل الملح والفلفل الأسود والبابريكا، وضعيها في الفرن على درجة حرارة عالية أو في المقلاة الهوائية لمدة 20 دقيقة، وستحصلين على بطاطس ذهبية ومقرمشة دون نقطة زيت واحدة!

الفوائد الصحية والاقتصادية

توفير الزيت لا يقتصر على كونه خيارا اقتصاديا فحسب، بل هو أيضا خطوة مهمة لصحتك وصحة عائلتك، ويقلل تقليل استخدام الزيت من السعرات الحرارية والدهون المشبعة في وجباتك، مما يعزز صحتك العامة، بالإضافة إلى ذلك، ستحصلين على توفير مالي كبير من خلال تقليل استهلاك الزيت، وجربي هذه الطريقة البسيطة والمذهلة، واستمتعي بمذاق رائع مع الحفاظ على صحتك وميزانيتك.