تفاصيل الحركة المرورية بميادين وشوارع القاهرة والجيزة اليوم

شهدت الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، سيولة مرورية، وانتظام حركة السيارات بكافة الطرق والمحاور، وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية.

ظهرت سيولة مرورية على طريق الأوتوستراد في الاتجاهين، وكذلك كوبري أكتوبر في الاتجاه القادم من الدقي والمتجه إلى مدينة نصر وصلاح سالم، فيما شهد الاتجاه الآخر بعض الكثافات البسيطة من القادم من مدينة نصر وحتى ميدان رمسيس.

انتظمت الحركة المرورية في شارع رمسيس وميدان العباسية المتجه إلى مناطق مدينة نصر، كما شهد كوبري 15 مايو، وكورنيش النيل ومناطق وسط البلد سيولة مرورية، وشهد شارع الهرم الرئيسي سيولة في حركة السيارات، تزامنًا مع أعمال إنشاء محطات مترو الأنفاق، وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، كما انتظمت حركة السير بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد ضباط المرور لمتابعة الحركة المرورية.

وجدير بالذكر أن الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، قد شهدت أمس سيولة مرورية، وانتظام حركة السيارات بكافة الطرق والمحاور، وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية.