“هيهربوا من بيتك بسرعة”.. وصفة جهنمية للقضاء على الفئران نهائيا بمكونات منزلية آمنة على صحة أسرتك.. مش هتشوفيهم تاني

تعتبر الفئران من الحيوانات القارضة التي تتميز بحجمها الكبير وسرعتها في التحرك والانتشار داخل البيوت، مما يؤدي إلى نقل العديد من الأمراض والجراثيم، ويجعل المنزل بيئة مهيأة لانتقال العدوى.ط، حيث تتغذى الفئران على الأثاث والطعام والمفروشات، مما يشكل خطرا كبيرا على صحة الأسرة؛ لهذا تسعى الأمهات للتخلص منها بسرعة قبل أن تتكاثر بشكل كبير، وسنعرض لحضراتكم فيما يلي طرقا فعالة للتخلص من الفئران في فترة قصيرة ودون اللجوء إلى المواد الكيميائية.

القضاء على الفئران بمكونات منزلية

ارتفاع درجات الحرارة يؤدي إلى زيادة ظهور الحشرات والزواحف داخل المنازل، حيث تخرج من الأرض وتدخل إلى البيوت بحثا عن الطعام وهربا من الجو الحار، ومن الجدير بالذكر أن هذه الكائنات تتغذى على كل ما تجده؛ ولذا لا يمكن الاعتماد على المبيدات التقليدية للتخلص منها لأنها قد تكون مضرة بالصحة، لكن هناك طرق آمنة يمكن اتباعها للتخلص من الفئران.

مسحوق البطاطس للتخلص من الفئران

يعتبر مسحوق البطاطس من الوسائل الفعالة، حيث يمكن رشه في زوايا الغرف والمنزل، عندما تشم الفئران رائحته، تهرب بسرعة ولا تعود مرة أخرى.

خليط البصل والثوم لطرد الفئران من المنزل

يمكن أيضا استخدام مزيج من البصل والثوم للقضاء على الفئران، حيث يتم فرم البصل مع عدد من فصوص الثوم وتوزيع الخليط في الأماكن التي تظهر فيها الفئران، حيث إن الرائحة القوية لهذا المزيج تساعد في التخلص منها بسرعة والحفاظ على نظافة المنزل.