قمة جديدة محتملة.. ماذا ينتظر الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك؟

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخ النادي، والثانية على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، بعدما حسم المباراة بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة في الرياض.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات المهمة خلال الفترة المقبلة، وذالك عقب خسارة بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين الجمعة الماضي في الرياض.

ومن المنتظر مشاركة الفريق الأول للنادي الأهلي، في بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، والمقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 17 حتى 25 أكتوبر المقبل، وينتظر الأهلي مواجهة محتملة مع نادي الزمالك، في البطولة التي تقام بنظامها الجديد للعام الثاني على التوالي.

وينتظر النادي الأهلي، أن يخوض الأهلي مواجهة نصف النهائي أمام فريق سيراميكا كليوباترا، فيما يلعب الزمالك في نفس الدور مع فريق بيراميدز، ليكون النادي الأهلي على موعد مع قمة متحملة مجددًا، وذالك في حالة تخطى الفريقين، الدور قبل النهائي من البطولة.