استثمر في المضمون بعائد يصل لـ 40%.. شهادات البنك العربي الافريقي الجديدة 2024

تتنافس البنوك العاملة في السوق المصرفية، على طرح باقة متنوعة من الأوعية الادخارية وبخصائص مختلفة تتناسب مع رغبات العملاء من مختلف الفئات، وذلك بهدف محاربة التضخم المتسارع للسيطرة على وتيرة ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق، لذلك نوضح لكم شهادات الادخار في البنك العربي الأفريقي 2024، باعتباره من أبرز البنوك التي تعطي عائد مرتفع على شهادات الادخار.

شهادات الادخار
استثمر في المضمون.. شهادات البنك العربي الافريقي الجديدة 2024 بعائد يصل لـ 40%

شهادات البنك العربي الأفريقي 2024

شهادات البنك العربي الأفريقي جاءت في مقدمة اهتمامات الجمهور خلال الساعات الأخيرة، حيث لاقت استحسان الكثير من الأشخاص رغم طرحها منذ فترة قصيرة، كما يتيح البنك لعملائه أصحاب الشهادات قروض ائتمانية، كما يتيح تجديد الشهادات في حالة رغبة العملاء، أما عن الشهادات التي يقدمها جاءت كالتالي:

الشهادة الثلاثية متغيرة العائد

طرح البنك العربي الافريقي الدولي شهادة ثلاثية متغيرة العائد بداية من 5 آلاف جنيه مدتها خمس أعوام. وتمنح الشهادة عائدا بنسبة 27% متغير يصرف يوميا وتقدم للأفراد فقط. وتمكن الشهادة للعميل الحصول على تسهيلات ائتمانية مضمنة، وإمكانية تجديد الشهادة عند رغبة العميل. ولا يمكن استرداد قيمة الشهادة قبل مرور أول 6 أشهر من تاريخ الشراء.

الشهادة الرباعية ذات العائد التراكمي

يقدم البنك العربى الافريقى الدولى الشهادة الرباعية ذات العائد التراكمى المدفوع آخر المدة بمعدل فائدة 100% يصرف في آخر المدة بمعدل فائدة تراكمية 18.92%، ويتيح البنك الشهادة بحد أدنى للشراء يبدأ من 5000 جنيه، مدة الشهادة 4 أعوام.

الشهادة الثلاثية ذات العائد المتقدم

طرح البنك العربي الأفريقي الدولي شهادة ادخارية جديدة لمدة 3 سنوات بعائد متقدم بنسبة 40% يصرف مقدما من قيمة الشهادة، بحد أدنى 5 آلاف جنيه ومضاعفات 1000 جنيه.

شهادة الـ 7 سنين

يوفر البنك العربي الأفريقي الدولي شهادة ادخارية جديدة مدة سريانها 7 أعوام، بحد أدنى 5 آلاف دولار ومضاعفات 1.000 دولار، ويت صرف العائد على الشهادة بشكل سنوي بفوائد تصل إلى 4.94%.

الشهادة الخماسية من البنك العربي الأفريقي

كما يقدم البنك العربي الأفريقي الدولي شهادة ادخارية جديدة لمدة 5 أعوام، بحد أدنى 5 آلاف دولار ومضاعفات 1.000 دولار، ويتم صرف العائد على الشهادة بشكل سنوي بفوائد تصل إلى 5.1%.