«وشك هينور في الضلمة»… خطأ فادح تفعله الفتيات باستخدام كريم بانثينول فقط ضعي هذا المكون السحري لتبييض البشره مثل الثلج…طريقة الإستخدام!!

من الأمور الرئيسية التي تهم النساء في جميع أنحاء العالم هي العناية بالبشرة والوجه، ومع تزايد أسعار منتجات العناية بالبشرة، تلجأ الكثير من السيدات إلى استخدام البدائل والوصفات الطبيعية، وتعتبر هذه الوصفات امنة للبشرة لأنها تعتمد على مكونات طبيعية لا تحتوي على المواد الكيميائية الضارة التي قد تؤدي إلى اثار جانبية على المدى الطويل، ومن أبرز هذه الوصفات هي التي تحتوي على كريم بانثينول، وسنتعرف الان على أهم فوائد هذا الكريم.

ماسك جبار باستخدام كريم بانثينول والنشا

تعتبر وصفة البانثينول من أهم الوصفات الطبيعية للاعتناء بالبشرة، حيث تتكون بشكل أساسي من كريم البانثينول والنشا، اللذان يمتلكان أفضل خصائص الطبيعة والمركبات التي تساهم في تفتيح وتورد البشرة، مما يساعد في التخلص من التجاعيد الموجودة تحت وحول العين، و منتج كريم بانثينول، و ملعقة واحدة كبيرة نشا، و ملعقة عصير الليمون، و ماء ورد لرائحة ذكية.

تطبيق ماسك لتفتيح البقع السوداء

  1.  يجب تجهيز وعاء صغير نظيف ثم إضافة جميع المكونات المذكورة في الوصفة السابقة إليه، بعد ذلك يتم خلط المكونات بشكل جيد حتى يصبح الخليط متجانسا وخاليا من التكتلات أو الحبيبات الكبيرة.
  2.  يستخدم الخليط على الوجه بعد غسله جيدا باستخدام المنظف المناسب لنوع البشرة، ويترك الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف بالماء البارد.
  3. ب يجب وضع المرطب الخاص ببشرتك، وستلاحظين فرقا واضحا جدا.