عقد عمل دائم دون خبرة.. رونالدو يعلن عن وظائف شاغرة في فندقه براتب 2300 يورو و50 إجازة

أعلن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي ومنتخب البرتغال، عن وجود عددا من الوظائف الشاغرة في فندقه “بيستانا آر 7” والكائن في مدريد بإسبانيا، والذي يعد أكثر الفنادق من حيث الشعبية في المنطقة، حيث تأتي الوظائف بعقود  عمل دائمة ومزايا وظيفية كبيرة بجانب الرواتب العالية وبدون وجود خبرة في بعض الوظائف.

وظائف فندق كريستيانو رونالدو

وأشار الإعلان الخاص بفندق كريستيانو رونالدو، إلى أن هناك عددا من الوظائف الشاغرة وهي ” النادل، والمشرف، وموظف الاستقبال، مساعد البار، النادي المبتدئ دون خبرة”، ويشترط بشكل عام في هذه الوظائف أن يكون المتقدم لكافة الوظائف لديهم مستوى عال من اللغة الإنجليزية  (B2 أو C1)، وفي بعض الوظائف يشترط الحصول على مؤهل مهني متوسط ​​أو أعلى.

مرتبات وظائف فندق  كريستيانو رونالدو

وهناك عددا من المزايا التي يوفرها فندق كريستيانو رونالدو للموظفين الجدد، حيث يوفر عقد دائم مع تذاكر للمطعم وسعر مخفضا في حالة الرغبة في الإقامة في أحد فنادق اللاعب البرتغالي، وأما بالنسبة للراتب المخصص للوظائف فتصل إلى 2300 يورو شهريا مع الحصول على 50 يوم إجازة في العام، ويوجد مكافأة لعيد الميلاد، كما يحصل الموظف على خصم 25% في الحانات والمطاعم حسب ما ذكره موقع pamfleti.

وأوضح الموقع،  أنه بمجرد اجتياز المتقدم فترة التجربة، التي تقررها الشركة وقت المقابلة، يحصل المرشح أيضا على تأمين صحي خاص لن يضطر لدفع أي رسوم مقابله،  مشيرا إلى أن الإجازات تصل إلى 50 يوما في السنة منها 30 يوم مقررة، و20 يوما إضافيا.

وللتقديم على الوظائف المعلنة، يجب الانضمام إلى طاقم عمل مجموعة فنادق بيستانا، من خلال التسجيل في بوابة الوظائف Turijobs لمشاركة السير الذاتية، وبمجرد التسجيل، سيتمكن المرشحون من تقديم الطلبات للمشاركة في عملية الاختيار.