«ولا اجمل من كده»… أروع 3 مشروبات تنسف دهون البطن قبل النوم.. ستجعلك تتخلص من 10 كيلو من وزنك خلال 5 ليالي!!؟

من المفيد استخدام طرق تساهم في تعزيز عمليات الأيض للذين يواجهون صعوبة في اتباع حميات غذائية لفقدان الوزن في هذا المقال سنذكر لك مجموعة من المشروبات السحرية التي يمكن تناولها قبل النوم والتي ستحول جسمك إلى آلة لحرق الدهون مما سيمكنك من خسارة 7 كيلو غرامات في أسبوع واحد.

مشروب القهوة

بالنسبة لمشروب القهوة يفضل اختيار الأنواع التي تحتوي على الكافيين وتناولها قبل الطعام بنصف ساعة للحد من الشهية ويستحسن ألا تتجاوز الكمية اليومية من الكافيين 200 ملغ.

ماء الكمون

أما ماء الكمون فإنه يساهم بشكل فعال في حرق الدهون والوزن حيث يساعد الجسم على تحسين استجابته للأنسولين والجلوكوز مما يحافظ على استقرار مستويات السكر في الدم بالإضافة إلى خصائصه المضادة للالتهابات.

عصير الجريب

عصير الجريب فروت يعتبر ممتازا لفقدان الوزن كونه يحتوي على نسبة سكر منخفضة مما يساعد في مقاومة الجوع.

شاي الزنجبيل

يعتبر من الوسائل الفعالة لتعزيز المناعة وخسارة الوزن فهو يعمل على تنظيم مستويات سكر الدم وتحسين عملية الأيض.

بذور الشيا

تحتوي على البروتين وأحماض أوميغا 3 مما يساعد في المحافظة على مستويات السكر في الدم ويعطي شعورا بالامتلاء ويمكن استخدامها بطرق متعددة للتخلص من الكرش كما أن مشروب الزنجبيل والليمون يعد من المشروبات الفعالة لحرق دهون البطن إذا تم تناوله يوميًا قبل الوجبات.

 الشاي الأخضر

يعتبر من المشروبات القوية في إنقاص الوزن بفضل احتوائه العالي على مضادات الأكسدة وينبغي تناوله مع ممارسة بعض النشاط البدني.