الحب يصنع المعجزات.. اتفرج الفيديو كامل بالتفصيل لقصة زواج العامل السوداني من كفيلته السعودية!!!.. يزلزل منصات التواصل الاجتماعي بعد نشره في وقت قصير

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو به عدد من الصور والفيديو وتصدر هذا الفيديو الترند وحصل على نسبة مشاهدة عالية وكان عليه تعليقات كثيرة وتفاعل العديد من الأشخاص عليه، ومن خلال الأسطر التالية سوف نوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الفيديو الترند الذى شغل بال الكثير من الأشخاص.

تفاصيل الفيديو الترند

وفقاً لما ذكره بعض المحررين أن مقاطع الفيديو هى خاصة بشاب سوداني يتحدث داخل الفيديو هو وزوجته من أصل سعودي الجنسية، وقال العريس السودانى الجنسية أنه واجهه صعوبات ومعاناة كثيرة في الحياة بعد ذلك تزوج من الفتاة السعودية وأصبحت حياته أفضل من قبل، وأكد رواد التواصل الاجتماعي أن العروسة السعودية الجنسية تكون هي كفيلته وقال البعض الآخر من الجمهور أن الشاب هو سعودي الجنسية ولكنه يتمتع ببشرة سمراء ولكن معظم الأشخاص أكدوا أن العريس من أصل سوداني ولكنه مولود في المملكة السعودية.

رد العروسان على رواد السوشيال ميديا

في السياق نفسه طالب العروسان من الجمهور عدم كتابة التعليقات الساخرة أو السلبية التي تسبب لهم إزعاج كبير وحزن وقال الزوج السوداني أنه مبسوط ويعيش حالة من الفرح والسرور بسبب زواجه من زوجته السعودية التي يعشقها، وأكد أن زوجته راضية تماما من هذا الزواج وتطلب من الجمهور الابتعاد عن أى تعليق ساخر، وطالب العروسان من الجمهور الدعاء لهم بالحياة الزوجية السعيدة وعدم التنمر الذي يسبب لهم الضيقة.