هتقبض بالدولار.. وظائف لخريجي هذه الكليات دون خبرة “فرصة عمرك”

أعلن موقع فرصنا، في منشور له، عن وجود عدد من الوظائف الخالية لخريجي كليات الفنون الجميلة في مجال التصميم الداخلي، وذلك في أحدى الشركات القطاع الخاص، دون اشتراط وجود خبرة لدى المتقدمين، وذلك وفقا لعددا من الشروط.

وظائف خالية لخريجي كليات الفنون الجميلة

وحسب منشور موقع فرصنا، فأن المرتبات الخاصة بالوظائف المعلنة كمصمم داخلي، يتراوح بين مائتين دولار إلى ألفي دولار أمريكي بما يعادل أكثر من 96 ألف جنيه مصري، باعتبارها من أكثر الوظائف إبداعا وإثارة في عالم التصميم، مشيرة إلى أن الوظيفة متاحة في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة.

المتطلبات الأساسية وشروط الوظيفة

وأشار  موقع فرصنا إلى أن وظيفة مصمم داخلي لها عددا من الشروط والمتطلبات الأساسية في المتقدمين على النحو التالي:

  1. يجب أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال ويفضل أن يكون من خريجي كلية الفنون الجميلة.
  2. لابد أن يكون المتقدم لديه اتقان في اللغة الإنجليزية كشرط أساسي للوظيفة مما يسهل التواصل مع العملاء الدوليين والإطلاع على أحدث اتجاهات التصميم والمراجع المتخصصة.
  3. أن يكون المتقدم على دراية جيدة ببرامج التصميم المختلفة بما فيها مايكروسوفت أوفيس من أجل تحضير العروض التقديمية والتقارير.
  4. يشترط أن يمتلك مهارات استخدام الحاسب الآلي بمستوي جيد جدا.
  5. عمر المتقدم يجب أن يتراوح بين 23 إلى 35 عاما.

تسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة

وتعتبر وظيفة المصمم الداخلية، مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يمكنهم العمل فيها للأفراد ذو الإعاقة الحركية الخفيفة مثل استخدام كرسي متحرك أو عكاز.

طريقة التقديم على الوظيفة

ويمكن التقديم على وظيفة مصمم داخلي لخريجي كليات الفنون الجميلة، حيث تتواجد الوظيفة في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، من خلال الدخول على الرابط المخصص ومن ثم ملء البيانات المطلوبة الأساسية للمتقدم.