“الطالب الذي أبكى المصححين” .. اجابة طالب على سؤال في امتحان اللغه العربيه أذهلت الجميع وأبكت المدرسين .. أشهر من النار ع العلم!

قام أحد الطلاب إجابة أثارت انبهار الجميع وأثرت في الجميع و في هذا التقرير، نوضح كيف تمكن هذا الطالب من تقديم إجابة غير تقليدية على سؤال صعب جدًا،قد كشف  مدى ذكائه  نقديًا وإبداعيًا ترتب على ذلك  دفع لجنة الامتحانات إلى إعادة المراجعة في مفهوم تقييم المعرفة الأدبية.

أجاب طالب على سؤال في امتحان اللغة العربية أدهش الجميع

الطالب يجيب بشكل مذهل في امتحانه، قد كتب في ورقته عن كلمة “خلق” بأنها فعل ماضٍ لم يُذكر فاعله. كما كشف أنه اختار عدم تسجيل الجملة مبنية للمجهول من باب الإحترام مع الله عز وجل وهذه الإجابة كشفت إيمان الطالب الكبير واحترامه لله عزوجل، وهذا يدل على تربية صالحة من أبويه وأدهشت هذة الإجابة اعجبت المصحح إلى درجة أنه بكى نتيجة تأثيره بأخلاق الطالب واحترامه  نتج عن ذلك قام المعلم بتصوير ورقة الإجابة وأعلن عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصلت على  إعجاب كبير من الجمهور كماعلق المعلم المصحح على الورقة قائلاً: “بارك الله في علمك وأدبك”، وأعطى الطالب الدرجة الكاملة في الامتحان، والتي كانت تصل إلى  20 درجة.