«هتغيظي بيه سلايفك»… ضعي ملعقه نشا على كريم بانثينول وتجنبي حبوب الشباب لعمل ماسك خطير لتبييض البشره السوداء!!

تعد العناية بالبشرة والوجه من القضايا الأساسية التي تهم النساء في مختلف أنحاء العالم، ومع ارتفاع أسعار مستحضرات العناية بالبشرة، تتجه العديد من السيدات إلى استخدام البدائل والوصفات الطبيعية،  وتعتبر هذه الوصفات امنة للبشرة لأنها تعتمد على مكونات طبيعية خالية من المواد الكيميائية الضارة التي قد تسبب اثار جانبية على المدى الطويل، من بين هذه الوصفات، تبرز الوصفات التي تحتوي على كريم بانثينول، لنستعرض الان أهم فوائد هذا الكريم.

ماسك عبقري  بكريم بانثينول والنشا

تعتبر وصفة البانثينول من بين أبرز الوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة، حيث تتكون أساسا من كريم البانثينول والنشا، اللذان يمتازان بأفضل الخصائص الطبيعية والمكونات التي تساهم في تفتيح وتورد البشرة، وتساعد هذه الوصفة في تقليل التجاعيد الموجودة تحت وحول العين، وتتضمن مكونات هذه الوصفة كريم بانثينول، ملعقة كبيرة من النشا، ملعقة من عصير الليمون، وماء ورد لإضفاء رائحة عطرة.

وضع ماسك لتفتيح البقع السوداء في البشرة

  • يجب تحضير وعاء صغير نظيف ثم يتم إضافة جميع المكونات المذكورة في الوصفة السابقة إليه، بعد ذلك يتم خلط المكونات بشكل جيد حتى يصبح الخليط متجانسا وخاليا من أي تكتلات أو كتل كبيرة.
  • يتم تطبيق الخليط على الوجه بعد تنظيفه جيدا باستخدام المنظف المناسب لنوع البشرة، ويترك لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف بالماء البارد.
  • يجب عليك استخدام المرطب المناسب لبشرتك، وستلاحظين فرقاً كبيراً جداً.