“في دقائق معدودة.. اكتشفي أسهل طريقة لغسل البطاطين بدون مجهود!”

طريقة فعّالة لغسل البطاطين في المنزل بسهولة وبدون مجهود تعتبر من الأمور التي تبحث عنها الكثير من ربات البيوت خاصة مع اقتراب فصل الشتاء وتزايد الحاجة إلى استخدام البطاطين بشكل متكرر ومع ذلك تبقى عملية تنظيفها تحدياً كبيراً بسبب حجمها وثقلها عند غسلها.

أسهل طريقة لغسل البطاطين بدون مجهود

باستخدام هذه الطريقة يمكنك غسل البطاطين في المنزل بسهولة وفعالية دون الحاجة إلى اللجوء إلى المغاسل الخارجية.

قبل البدء في عملية الغسل يجب التأكد من قراءة تعليمات العناية الموجودة على البطانية حيث تحتوي بعض الأنواع على توجيهات خاصة بطرق الغسيل المناسبة لها وبعد التأكد من ذلك يمكنك البدء في عملية التنظيف بطريقة سهلة وفعالة.

طريقة فعّالة لغسل البطاطين
طريقة فعّالة لغسل البطاطين

املئي حوض الاستحمام أو وعاء كبير بالماء الفاتر وأضيفي كمية مناسبة من مسحوق الغسيل أو الصابون السائل المخصص لغسل الملابس الثقيلة تأكدي من إذابة المسحوق جيداً قبل وضع البطانية في الماء لضمان توزيع المنظف بشكل متساوي.

ضعي البطانية في الماء واتركيها لمدة تتراوح بين 30 دقيقة إلى ساعة حسب درجة الاتساخ بعد ذلك استخدمي يديك لفرك المناطق التي تحتوي على بقع أو أوساخ متراكمة ركزي على الأطراف والزوايا حيث تتراكم الأوساخ بشكل أكبر.

مش هتاخد في ايدك ثواني!! ..تعرفى على اسهل طريقة غسيل البطاطين بطريقة بسيطة جدا
مش هتاخد في ايدك ثواني!! ..تعرفى على اسهل طريقة غسيل البطاطين بطريقة بسيطة جدا

بعد الانتهاء من الفرك اغسلي البطانية جيداً بالماء النظيف للتخلص من بقايا الصابون تأكدي من شطفها بشكل جيد لضمان عدم وجود أي أثر للمنظف الذي قد يسبب حساسية للجلد عند استخدام البطانية لاحقا.

خدعة عبقرية لغسيل البطاطين
خدعة عبقرية لغسيل البطاطين

قومي بعصر البطانية برفق للتخلص من الماء الزائد ثم اتركيها تجف في مكان جيد التهوية يمكنك نشرها على حبل الغسيل أو وضعها على سطح مستوٍ لضمان تجفيفها بشكل متساوٍ وتجنب الروائح الكريهة,