«عشبة بيمت مليون جنيه».. نبات مذهل يحسن ويقوى الذاكرة ويحارب الشيخوخة ويعزز نمو الشعر ويطيل العمر.. تعرف عليه!!!؟

لا تقتصر فوائد الشاي الأزرق على الجمال الخارجي فقط بل إنه يحتوي على مجموعة من المكونات الصحية التي تساعد في تأخير عملية الشيخوخة وتعزيز الذاكرة وتحسين صحة الجهاز الهضمي، وزيادة نمو الشعر.

ما هو مسحوق البازلاء الزرقاء؟

مسحوق البازلاء الزرقاء هو غذاء نباتي غني جدا يتم تحضيره من أزهار نبات بازلاء الفراشة ويستخدم هذا المسحوق في منطقة جنوب شرق آسيا منذ عصور طويلة لتعزيز النشاط وعمرٍ صحي.

فوائد مسحوق البازلاء الزرقاء

يعد مسحوق البازلاء الزرقاء مصدرا غنيا بالمواد الغذائية والمركبات النباتية النشطة التي تساعد في تحسين الصحة وزيادة العمر الافتراضي.

مضاد للشيخوخة

يحتوي مسحوق البازلاء الزرقاء على مواد مضادة للأكسدة تحمي الجسم من تأثيرات الشيخوخة المبكرة وتساعد هذه المركبات في تقليل تجاعيد الجلد وتعزيز مرونته مما يمنحك مظهرا شابا وصحيا.

تحسين الذاكرة

تحتوي زهور البازلاء الزرقاء على مواد مفيدة لصحة الدماغ وتعزيز الذاكرة والتركيز لذلك يعتبر استهلاك مسحوق البازلاء الزرقاء وسيلة فعالة للمحافظة على صحة العقل وتعزيز الذاكرة القوية.

تعزيز صحة الجهاز الهضمي

تحتوي أزهار البازلاء الزرقاء على مواد تعزز صحة الجهاز الهضمي وتساعد في تحسين عملية الهضم  يمكن لمسحوق البازلاء الزرقاء أن يساهم في تقليل الحموضة المعدية وتهدئة الجهاز الهضمي.

زيادة نمو الشعر

تتضمن زهور البازلاء الزرقاء مواد تعمل على تعزيز نمو الشعر وتحسين صحة فروة الرأس ولذا يمكن لمسحوق البازلاء الزرقاء أن يساهم في تعزيز صحة الشعر وجعله يبدو أجمل.

تحسين الذاكرة ووظائف الدماغ

تحتوي أزهار البازلاء الزرقاء على مواد تعزز الذاكرة وتساعد في تحسين أداء الدماغ واظهرت الأبحاث أن تناول مسحوق البازلاء الزرقاء قد يعزز الذاكرة والتركيز والانتباه.

زيادة نمو الشعر

تتضمن زهور البازلاء الزرقاء مواد تعمل على تعزيز نمو الشعر وتقوية فروة الرأس ويمكن أن يساهم تناول مسحوق البازلاء الزرقاء في تعزيز صحة الشعر وتحسين مظهره ومرونته.