«الدنيا كلها مقلوبة عليه».. ورقة إجابة طالب في الامتحان تجبر المعلم على تحويله للصحة النفسية.. جدل واسع وصدمة كبيرة

تنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي صور لاجابات الطلاب في الامتحانات والتي دائما ما تثير جدل واسع بسبب غرابتها او لانعدام التفكير والمنطق في الإجابة او لكونها اجابات خارج المنهج من الأساس، ولكن في واقعة غريبة، انتشرت صورة لاجابات تلميذ في امتحان، أجبرت المعلم على تحويله للصحة النفسية بعد اعطائه صفرا وهو ما سنكشف تفاصيله خلال موقعنا في السطور التاليه.

ورقة إجابة طالب في الامتحان تثير الجدل

كانت ورقة الأسئلة بها ثلاثة أسئلة تتعلق بمعلومات عامة، وتضمنت إجابات غير تقليدية من الطالب، فكان السؤال الأول بشأن عدد أنواع السمك، واجاب الطالب بشكل تلقائي وعفوي، فقول “السمك المقلي والمشوي على الفحم والفرن”، وعند سؤاله عن معنى “الذهب الأسود”، أجاب بأنه لا يعرف، موضحًا أنه كان في المستشفى مع والدته المريضة.

وجاء السؤال الثالث عن فوائد الجمبري، فأجاب الطالب أنه يجلب الحرارة للجسم، يقوي الركبتين، ويزيد من فرص الإنجاب، وهو مفيد للمتزوجين، مما دعى المصحح إلى اعطائه اصفرار وشطب إجاباته.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها المعلمون مثل هذه الحالات الشاذة الغريبة، حيث يتجه بعض الطلاب للهزل دون إدراك عواقب ذلك على مستقبلهم ونتائجهم، يضربون بمستقبلهم عرض الحائط.

وفي سياق آخر، كتبت تلميذة مصرية لمعلمها خلال امتحان اللغة الإنجليزية رسالة أثارت جدلاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، حيث طالبت التلميذة المعلم بتنجيحها، مشيرةً إلى حالة والدتها الصحية ووعودها بأن تجعل دعواتها مستجابة جاءت لتثير تعاطف الكثير من الأشخاص لكن كام هناك أيضا بعض المعارضين.