«الزمالك وريال مدريد».. أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد تصريحات حسين لبيب

في حدث رياضي بارز احتفل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بتتويج فريق الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي 2024 بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح (4-3) في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا في الرياض.

وتعادل الفريقان في الوقت الأصلي 1-1 ليحتكم الزمالك إلى ركلات الترجيح التي منحتهم اللقب وشارك آل الشيخ فرحته مع الجماهير عبر حسابه الرسمي على فيسبوك حيث نشر فيديو يلخص مجريات المباراة ويبرز اللحظات الحاسمة التي شهدتها.

في سياق متصل دعا حسين لبيب رئيس نادي الزمالك تركي آل الشيخ إلى تنظيم مباراة تاريخية بين الزمالك وفريق ريال مدريد الإسباني حيث قال في برنامج الكورة مع فايق على فضائية إم بي سي مصر نتمنى مواجهة ريال مدريد لنرى بطل سوبر أوروبا يلتقي ببطل سوبر أفريقيا ونأمل أن تقام هذه المباراة في السعودية.

وأضاف لبيب: هذه المباراة ستكون حدثاً استثنائياًونسعى جاهدين لتلبية رغبة الجماهير فمثل هذه اللقاءات تعزز العلاقات الرياضية بين الأندية الكبرى ووجه نداءً آخر للشيخ قائلاً: أتمنى أن تنظم هذه المباراة لتكون مصدر سعادة للجماهير.

من المتوقع أن تثير هذه التصريحات حماس الجماهير المصرية والسعودية على حد سواء حيث يأمل الكثيرون أن تتحقق هذه المباراة التاريخية في المستقبل القريب مما يعكس تواصل الرياضة بين الأمتين.