“أغرب حاجة ممكن نسمعها”.. واقعة غريبة طفلة مصرية تبتلع طلقة خرطوش والسلطات تحقق | تفاصيل

في حادثة غريبة، تجري السلطات المصرية تحقيقًا حول حالة طفلة من مدينة ملوي في محافظة المنيا، حيث ابتلعت طلقة خرطوش استقرت في مجرى التنفس، حيث قد نجح الفريق الطبي في مستشفى ملوي التخصصي في استخراج جسم غريب من الشعبة الهوائية اليمنى لطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، كانت قد دخلت المستشفى تعاني من ضيق شديد في التنفس وآلام في الصدر.

وأوضح الدكتور محمد عبد الحكيم، مدير المستشفى، أنه تم إجراء الفحوصات اللازمة لتحديد موقع الجسم الغريب، بالإضافة إلى إجراء منظار للشعب الهوائية. وأكد أن الفريق الطبي تمكن من استخراج الجسم الغريب، الذي تبين أنه طلقة خرطوش. وتقوم السلطات المصرية بالتحقيق في الحادثة لمعرفة كيفية وصول الطلقة إلى الطفلة.

شهدت مدينة أسوان، الواقعة في أقصى جنوب مصر، حادثة غريبة قبل أيام، حيث تمكن فريق طبي من استخراج هاتف محمول من معدة مواطن مصري كان قد ابتلعه قبل ستة أشهر. استقبل مستشفى أسوان الجامعي، مساء الجمعة، مريضًا يعاني من آلام شديدة في البطن، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة، تبين أنه يعاني من التهابات وتقلصات حادة في المعدة والأمعاء.

وأفادت إدارة المستشفى بأنه تم إجراء أشعة وفحوصات طبية، وتأكد الأطباء من ضرورة إجراء جراحة عاجلة لاستخراج جسم غريب في بطنه يسبب له هذه الآلام. وقد نجح الأطباء في استخراج الجسم الغريب، وكانت المفاجأة عندما اكتشفوا أنه هاتف محمول.