“ميزة ولا في الخيال”…ببلاش وبدون فلوس: هدية مجانية تمنحها وي لجميع عملائها بهذة الحالة فقط

فاجأت شركة المصرية للاتصالات، المعروفة باسم “وي”، بالإضافة إلى شركة فودافون، جميع المصريين والعملاء بهدية مجانية. حيث أعلنت الشركتان عن توفير 5 دقائق مجانية للمكالمات من وإلى لبنان، فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نوضح لكم كافة التفاصيل حول معرفة هذا الأمر بشكل تفصيلي.

حيث قد أعلنت شركة وي “المصرية للاتصالات” عن توفير خمس دقائق مجانية للمكالمات الدولية ومكالمات التجوال، بالإضافة إلى إمكانية إرسال واستقبال الرسائل من وإلى لبنان.

وقد بدأت هذه الخدمة اعتبارًا من يوم الجمعة، 27 سبتمبر 2024، وستستمر لمدة عشرة أيام. تأتي هذه المبادرة تحت شعار “اطمئن على حبايبك في لبنان”، في ظل الأحداث المأساوية التي تمر بها البلاد حاليًا.

هدية شركة فودافون 

على غرار شركة وي، أعلنت شركة فودافون أيضًا عن توفير المكالمات الدولية مجانًا، سواء للإرسال أو الاستقبال من وإلى لبنان، وذلك لمدة ثلاثة أيام بدأت من يوم الخميس الماضي، 26 سبتمبر 2024.

ومن المهم الإشارة إلى أن جميع هذه الخدمات التي أعلنت عنها شركات الاتصالات في مصر جاءت في أعقاب التوترات والأحداث التي يمر بها الشعب اللبناني نتيجة الغارات التي شنتها طائرات الاحتلال على عدة مدن لبنانية في الأيام الأخيرة.