الإسماعيلي يتفق مع شوقي غريب على تدريب الدراويش خلفًا لـ إيهاب جلال

عقب اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد مساء اليوم، بمقر النادي بالإسماعيلية، قد استقر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي على المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي، خلال الفترة الحالية.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، وافق على تعيين الكابتن شوقي غريب، مديرا فنيا جديدا للإسماعيلي، خلفا للراحل إيهاب جلال الذي وافته المنية منذ أيام عقب تعرضه لوعكة صحية.

وقد أكد مصدر مطلع، أن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، عقد اجتماعا هاما عصر اليوم الاثنين، لمناقشة العديد من الملفات التي تخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقد أشار المصدر، أن مجلس إدارة النادي، سيستقر اليوم، بشكل نهائي على المدير الفني الجديد للفريق خلفا للراحل الكابتن إيهاب جلال، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لمصادر من داخل النادي الإسماعيلي، فإن هناك منافسة شرسة بين الثنائي مارك فوتا و الكابتن تامر مصطفى لتولي القيادة الفنية للدراويش خلال الفترة المقبلة.

وقد أكد المصدر، فإن رئيس مجلس إدارة النادي، قد أجرى اتصالات هاتفية مع الكابتن تامر مصطفى من أجل استطلاع رأيه في تولي القيادة الفنية للدراويش، الأمر الذي قوبل بترحيب شديد من جانب المدرب.