“ضيع المفاتيح براحتك من النهاردة! “… طريقة جهنمية لفتح القفل بدون مفتاح وبدون تكسير.. متشلش هم فتحه تاني!!

في الكثير من الأحيان، قد تواجه مشكلة فقدان المفتاح أو نسيانه داخل المنزل، مما يجعلك تفكر في كسر القفل للدخول ولكن قبل اتخاذ هذه الخطوة، هناك طرق آمنة وسهلة لفتح القفل بدون الحاجة إلى كسره ونستعرض في هذا المقال بعض الطرق التي يمكنك من خلالها فتح القفل بدون مفتاح.

طريقة فتح القفل بدون مفتاح

هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن طرق لفتح القفل بدون الحاجة إلى كسره، خاصة عند فقدان المفتاح، مما قد يسبب إزعاجًا كبيرًا إليك بعض الحلول التي يمكنك استخدامها لفتح القفل بسهولة:

  •  استخدام المشبك الورقي:

المشبك الورقي يُعد من أفضل الأدوات المستخدمة لفتح الأقفال المغلقة فقط أحضر مشبكًا مصنوعًا من السلك المعدني، وافرده بالكامل ثم قم بثنيه ليصبح مزدوجًا وقوم بثني رأس السلك وإدخاله في الجزء الصغير من القفل مع محاولة تحريكه برفق وباستخدام مشبك ورقي آخر، افرده كما فعلت مع الأول، ثم قم بسحب المشبك الأول، وستجد أن القفل قد تم فتحه بسهولة.

  • استخدام مفك المسامير:

يمكنك إدخال مفك مسامير صغير في فتحة القفل، ثم لف المفك برفق حتى يبدأ القفل بالفتح و هذه الطريقة تكون فعّالة للأقفال البسيطة.

 استخدام المفاتيح الشبيهة:

في بعض الحالات، يمكن أن تكون هناك مفاتيح متشابهة من حيث التصميم، فإذا كان لديك مفتاح شبيه، جرب استخدامه لفتح القفل، فقد يعمل بشكل جيد.

باتباع هذه الطرق البسيطة، يمكنك فتح القفل بدون الحاجة إلى كسره، مما يوفر عليك الوقت والمال في حال فقدان المفتاح أو نسيانه داخل المنزل.