مهاجم الزمالك يطلب عقده كاملًا للرحيل.. أزمة لـ حسين لبيب

أزمة في الزمالك، رفض اللاعب البنيني« سامسون أكينيولا» مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، وفسخ تعاقده بالتراضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكد كابتن نادي الزمالك السابق، الكابتن خالد الغندور، أن اللاعب البنيني «سامسون أكينيولا» يرفض الرحيل عن صفوف فريق الكرة بنادي الزمالك، رغم محاولات مجلس إدارة نادي الزمالك المكثفة، لإقناع اللاعب بالرحيل بالتراضي، خلال الفترة الحالية.

وقد أشار الكابتن خالد الغندور، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يسابق الزمن لحل أزمة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، البنيني «سامسون أكينيولا» وربما يكون هناك جديد في هذا الملف قبل يوم 25 أكتوبر المقبل.

وقد أكد الكابتن خالد الغندور، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرتغالي جوزيه جوميز، قد أبلغ مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لن يعتمد على خدمات اللاعب البنيني «سامسون أكينيولا» في الموسم الكروي الجديد، وطالب مجلس الإدارة بضرورة تسويق اللاعب خلال الفترة الحالية.

وقد أشار الكابتن أيضا، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يسعون حاليًا لضم صفقة في مركز خط الدفاع، بعد طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بضرورة تدعيم هذا المركز في الفريق.