باي باي باستمارة 6.. فرمان عاجل من كولر باستبعاد نجم الهجوم “الدينامو” من الفريق| رد حاسم من الخطيب

أخبر مارسيل كولر رئيس نادي الأهلي برغبته في تعديل اللائحة بسبب الاعتراضات المتكررة من اللاعبين خلال الموسم الماضي وكذلك كثرة ظهورهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما قوبل بموافقة فورية من رئيس النادي الأهلي، وأفاد الإعلامي محمد الليثي بأن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأهلي، طلب شيء واحد فقط يتعلق بإمام عاشور ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، خلال مباراة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

كولر طلب طلبا واحدا فقط من إمام عاشور

ذكر محمد الليثي خلال حديثه في برنامج الهدف على قناة أون تايم سبورت: “لقد طلب كولر طلب واحد فقط من إمام عاشور، وهو أن يتحلى بالهدوء في الملعب، وألا يكون عصبي أو متوتر.”

طلب من كهربا عدم ارتكاب أي تجاوزات

والابتعاد عن أي استفزاز والتركيز فقط على المباراة سواء كانت ضد عاشور أو كهربا، وطالب كهربا بعدم القيام بأي تصرفات غير مناسبة خلال اللقاء وأكد الأمر ذاته لإمام عاشور.

من جهة أخرى أفاد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء قرر تعديل قائمة العقوبات المفروضة على الفريق الأول لكرة القدم، بهدف تعزيز الانضباط بين اللاعبين جميعا، وذلك بعد المناقشة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق وسامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.

وأوضح المصدر أنه تم اتخاذ قرار بتعديل اللائحة وفرض عقوبات صارمة بهدف تعزيز الانضباط بين جميع لاعبي النادي الأهلي، وقد تم تحديد غرامة مخالفة الحظر الإعلامي بمبلغ 500 ألف جنيه، بالإضافة إلى غرامة الغياب عن التمارين دون تصريح والتي بلغت 250.000 جنيه.

وأضاف: “تنص اللوائح الجديدة على خصم جزء أو نسبة من مستحقات اللاعبين في حالة عدم تحقيق الفوز في البطولات أو المباريات، وذلك بناء على تقييم ورؤية إدارة كرة القدم بالنادي”.