«ماسك روبوت في أيدك!!»..أول موبايل ذكي هتكلمو ويفهمك من أوبو Oppo Reno 12 بتيكنولوجيا الذكاء الأصطناعي لأول مرة في عالم الهواتف بمواصفات جبارة..السعر مش هتصدقو!!

أطلقت شركة Oppo هاتفًا جديدًا يُدعى Oppo Reno 12، يتمتع بتصميم رائع حقًا ومصنوع من مواد قوية لن تنكسر بسهولة، حتوي على معالج قوي يساعده على العمل بسرعة فائقة، دعونا نلقي نظرة على جميع تفاصيل هاتف Oppo Reno 12 5G ونرى ما هو الذي يميزة ولماذا يمكن ان تفكر في شرائه، وما إذا كان من الجيد شراؤه أم لا.

مواصفات Oppo Reno 12

يحتوي الهاتف على شاشة كبيرة مقاس 6.7 بوصة منحنية قليلاً وتُظهر ألوانًا زاهية، يمكنها التحديث بسرعة، مما يجعل كل شيء يبدو سلسًا، في الداخل يحتوي على معالج قوي يساعده على العمل بسرعة، تلتقط الكاميرا الأمامية صورًا واضحة بدقة 32 ميجابكسل، وتلتقط الكاميرا الخلفية صورًا أكثر وضوحًا بدقة 50 ميجابكسل، البطارية كبيرة جدًا لذا فهي تدوم لفترة طويلة، ويمكن شحنها بسرعة كبيرة أيضًا! الآن.

مميزات Oppo Reno 12 

مكبرات الصوت مذهلة لأنها تحتوي على صوت ستريو، مما يعني أنك تحصل على صوت رائع، الشاشة كبيرة ومنحنية، بألوان جميلة ومعدل تحديث سلس، مما يجعل كل شيء يبدو لطيفًا عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو لعب الألعاب، من الداخل يحتوي على معالج قوي يسمى MediaTek Dimensity 7300، وهو أفضل حتى من الإصدار الأقدم، لذا ستعمل تطبيقاتك بشكل أسرع، تلتقط الكاميرات الأمامية والخلفية صورًا رائعة، حتى في الظلام أو الضوء الخارجي.

سعر Oppo Reno 12

في الإمارات العربية المتحدة يكلف الهاتف بسعة تخزين 512 جيجابايت وذاكرة 12 جيجابايت 1600 درهم، وسيتوفر هذا الهاتف في مصر قريبا حسب ما قالته الشركة.