يا فرحة ما تمت.. صدمة مدوية لجماهير الزمالك بعد قرار الفيفا | وأول تعليق من لبيب

فجر الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل وهذا بعدما قال بأن النادي على وشك الدخول في دوامة إيقاف القيد للمرة الخامسة على التوالي، وذلك بسبب مشاكل متعلقة بمستحقات بعض اللاعبين.

إيقاف القيد عن الزمالك

قال الكابتن “لبيب” في تصريحات إعلامية منذ قليل، بأن النادي قد يواجهة عقوبة إيقاف القيد خلال الفترة المقبلة، وربما يصدر قرار رسمي بذلك من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم أحد يومي 4 أو 5 أكتوبر القادم.

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بأن الجهود مستمرة من قبل القلعة البيضاء لمنع حدوث ذلك، وحل كافة المشاكل والقضايا التي رفعها لاعبين ومدربين سابقين على الزمالك بسبب خلافا مع مجالس إدارات سابقة.

وكان الفارس الأبيض قد تعرض لإيقاف القيد لمدة 4 مرات خلال الفترة الأخيرة، ولكن الإدارة قد نجحت في رفع هذا الإيقاف بعد جهود كبيرة وأتمت عدة صفقات على رأسها المغربي محمود بن تايك وكذلك البولندي كونراد ميشالاك.

أفراح الزمالك تتوقف

وتمكن الزمالك من تحقيق انتصار تاريخي على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح 4-3، وذلك بعدما انتهت المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض بنتيجة التعادل 1-1، ليتوج الفارس الأبيض بلقب بطولة السوبر الأفريقي.

ولكن تصريحات حسين لبيب اليوم قد تسببت في صدمة كبيرة لجماهير الفارس الأبيض، حيث بات من المؤكد بأن يتم منع الفريق من إجراء أي تعاقدات جديدة في الفترة المقبلة.